كرة القدم الآسيوية

القوة الجوية ومومباي اليوم 26-4-2022 في دوري أبطال آسيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة القوة الجوية العراقي ومومباي سيتي الهندي اليوم الثلاثاء 26-4-2022 ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

انتزع نادي مومباي سيتي المركز الثاني عقب تغلب على القوة الجوية العراقي 1-0، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز الشباب السعودي على الجزيرة الإماراتي 2-0 على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وتصدر الشباب ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لمومباي سيتي والقوة الجوية و4 للجزيرة، حيث فاز الشباب بصدارة المجموعة وتأهل إلى دور الـ16.

انطلقت مواجهة القوة الجوية ومومباي سيتي عند الساعة 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية، 20:15 بتوقيت جرينتش على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في السعودية.

ونقل البث المباشر لمباراة القوة الجوية ومومباي سيتي على عدة قنوات خليجية منها قناة دبي الرياضية آسيا 1، وقناة SSC 4 السعودية بصوت المعلق “محمد الخامسي”، وقناة وأبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق “محمد حسين”، كما نقل على قناة الكأس القطرية 7 بصوت المعلق “مصطفي ناظم علوان”.

كانت الجولة الأولى شهدت فوز الشباب على مومباي 3-0 والقوة الجوية على الجزيرة 2-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الشباب على الجزيرة 3-0 ومومباي سيتي على القوة الجوية 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الجزيرة على مومباي 1-0 وتعادل القوة الجوية مع الشباب 1-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز الشباب على القوة الجوية 3-0 وتعادل مومباي مع الجزيرة 0-0، وشهدت الجولة الخامسة فوز الشباب على مومباي 6-0 والقوة الجوية على الجزيرة 3-2.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

  • القوة الجوية 0-1 مومباي
  • دزري أبطال آسيا – الجولة 6 – المجموعة B
  • ستاد الملك فهد الدولي – مدينة الرياض – السعودية
  • انتهت

مقالات ذات صلة