برناردو سيلفا يسجل الهدف الرابع في مرمى ريال مدريد بقذيفة مدوية

سجل لاعب الوسط الدولي البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الرابع لمانشستر سيتي امام ريال مدريد بقذيفة مدوية من داخل منطقة الجزاء، خلال الشوط الثاني من مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، ليجعل النتيجة 2/4 لصالح بطل الدوري الإنجليزي.

استغل برناردو سيلفا هفوة فادحة من لاعب الوسط الالماني المخضرم «توني كروس» الذي عرقل زينشينكو على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، ليتسلم الكرة ومن وضع الثبات يُطلق قذيفة مدوية عانقت المقص الأيمن للحارس تيبو كورتوا الذي لم يُحرك لها ساكنًا عند الدقيقة 74.

وتقدم مان سيتي بالهدف الأول في الدقيقة 2 عن طريق كيفن دي بروينه، وأضاف جابريل جيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 11، لكن قبل نهاية الشوط الأول قلص كريم بنزيمة النتيجة ليجعلها 1/2.

وخلال الشوط الثاني كلل فيل فودين مجهوداته بتسجيل الهدف الثالث برأسية في الدقيقة 52، وبعد دقائق رد عليه فينسيوس جونيور بهدف بمهارة فردية رائعة في الدقيقة 55.

وتواصل الماراثون بتسجيل مانشستر سيتي للهدف الرابع بواسطة برناردو سيلفا، وبعد دقائق أحرز كريم بنزيمة الهدف الثالث للريال من ركلة جزاء على طريقة بانينكا، تحصل عليها الريال بعد لمسة يد من إيميريك لابورت داخل منطقة السيتي.