كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 25-4-2022، روديجر على بعد خطوة من سانتياجو بيرنابيو

تعرف على أبرز أخبار صفقات ريال مدريد اليوم 25-4-2022، لعل أبرزها، خبر اقتراب الألماني أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي الانجليزي، من التوقيع مع النادي الملكي في صفقة انتقال مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

لم يتم التوقيع على العقد بعد، ولكن الصفقة مستمرة؛ إنها فقط مسألة التفاصيل الدقيقة التي يتم العمل عليها، حيث أن اللاعب الدولي الألماني قد وافق على عقد لمدة أربع سنوات مع ريال مدريد، وفقاً لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو.

وأكد توماس توخيل أن روديجر سيغادر النادي في أعقاب فوز تشيلسي 1-0 على وست هام يونايتد يوم الأحد.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا والمولود في برلين، انضم إلى تشيلسي قادماً من روما في سوق الانتقالات الصيفية 2017، ومنذ ذلك الحين شارك في 196 مباراة مع النادي اللندني، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا 2021، كما خاض 50 مباراة دولية مع المنتخب الألماني.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، في مقدمتها النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط مبابي على نطاق واسع، بالتوقيع مع ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده في ملعب حديقة الأمراء الصيف القادم.

ولازال باريس سان جيرمان الفرنسي، يحافظ على بصيص أمل في تجديد المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً، إلا أن كل شيء يشير إلى انضمام مبابي إلى ريال مدريد، وتحقيق حلم الطفولة.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023

ريال مدريد ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن الصفقة ليست بالسهولة التي يتوقعها البعض.

ويمتلك هالاند بنداً في عقده مع النادي الألماني يسمح له بالانتقال مقابل 75 مليون يورو صيف 2022، لكن الصفقة ستكلف مبلغاً مالياً أكبر من ذلك بكثير، مع احتساب عمولة وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا، وأسرته.

مقالات ذات صلة