كرة القدم الأوروبية

تشيلسي: أيدينا مُقيدة ولا نستطيع القتال أمام ريال مدريد أكثر من ذلك!

استسلم تشيلسي أمام ضغط الإعلام المدريدي على مدافعه الدولي الالماني «أنطونيو روديجر» المرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ويتداول اسم أنطونيو روديجر بصفة شبه يومية على الصفحات الرئيسية لصحيفتي ماركا والآس بالاضافة إلى البرامج الرياضية المختلفة في القنوات المحلية.

وتشير معظم التقارير إلى موافقة اللاعب على العرض المقدم له من ريال مدريد، والذي يفوق جميع العروض المُقترحة من جانب إدارة تشيلسي لتمديد عقده الذي سينتهي في يونيو 2022.

وقال المدير الفني لنادي تشيلسي توماس توخيل «الإعلام موجه على أنطونيو روديجر بشكل كبير. الوضع الراهن يُشير إلى أنه يريد ترك النادي».

واعترف توخيل «لقد أخبرني طوني في محادثة خاصة بيننا بأنه يود ترك النادي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة».

وأوضح مدرب باريس سان جيرمان السابق «قدمنا له كل شيء. أنا والنادي، لكننا لم نعد قادرين على القتال بعد الآن بسبب الإجراءات المتخذة ضد تشيلسي في الآونة الأخيرة. من دون عقوبات كنا نستطيع على الأقل الاستمرار في القتال».

وأكد توخيل في نهاية حديثه بأن فريقه لم يعد يستطيع الاستمرار في القتال أمام العروض المغرية المقدمة من ريال مدريد، قائلاً «أيدينا مُقيدة، نحن لا نأخذ الأمر على محمل شخصي، إنه قرار أنطونيو روديجر الذي سيبقى شخصية رئيسية في خط دفاع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، لكنني سأفتقده كثيرًا بعد الرحيل، ولابد لي أن أجد حلاً لمنطقة قلب دفاع تشيلسي بعد رحيله».

مقالات ذات صلة