كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة..أليماني يؤكد اجتماعه بوكيل اعمال أنطونيو روديجر

أكد برشلونة اجتماعه الرسمي مع وكيل أعمال مدافع نادي تشيلسي «أنطونيو روديجر» لكن ليس من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي 2022، حسب ما ادعى.

ودخلت إدارة نادي برشلونة في مناقشات واجتماعات مغلقة مع وكيل أعمال المدافع الدولي الالماني، دون توضيح إذا ما كانت من أجل تغيير وجهته من مدريد إلى كتالونيا في الميركاتو الصفي 2022.

ويقال أن اللاعب الأسبق لنادي روما توصل لاتفاق مبدئي للانضمام لصفوف المتصدر الحالي للدوري الاسباني «ريال مدريد» عند انتهاء عقده مع تشيلسي في يونيو 2022.

وخاض روديجر ما مجموعه 47 مباراة مع تشيلسي في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه، وكان آخر ظهور له في الدوري الانجليزي الممتاز مع تشيلسي يوم 9 أبريل الجاري، عندما فاز فريق أسود غرب لندن بنتيجة 6-0 أمام ساوثامبتون.

وغاب روديجر عن صفوف تشيلسي خلال آخر مباراتين بداعي الإصابة في الفخذ، ليحقق البلوز نتائج مُتباينة من دون، حيث خسر 2/4 أمام آرسنال في ستامفورد بريدج، قبل أن يتغلب على وست هام يونايتد بهدف دون رد يوم الأحد الماضي.

واعترف مدير تعاقدات برشلونة «ماتيو أليماني» بأنه لم يناقش قضية التعاقد مع أنطونيو روديجر، لكنه اجتمع بالفعل بوكيل أعمال اللاعب لمناقشة موضوع آخر.

وأوضح أليماني «تواصلنا مع وكيل أعمال روديجر، لكن المناقشات لم تكن حول صفقة لتوقيع قلب دفاع. نحن فعلاً اجتمعنا بوكيل أعماله لكننا لم نتحدث عن هذا المركز».

وأضاف «وكيل روديجر لديه العديد من العملاء، الاجتماع به قد يؤدي إلى حدوث ارتباك، لكن ليس من عادتنا التحدث عن اللاعبين الذين يرتبطون بعقود مع أندية أخرى، لذا لا يمكننا مساعدتكم لتوضيح الأمر».

وواصل «الآن ليس الوقت المناسب للتفكير في الميركاتو الصيفي 2022، نحن نعمل في جميع الاتجاهات، وفي نهاية الموسم سنتحدث إلى المدير الفني ونتخذ القرارات بناءً على ما هو مطروح في السوق».

وأشار الصحفي الإيطالي «فابريزيو رومانو» في وقت سابق توصل روديجر لاتفاق شفهي مع لوس بلانكوس للانضمام لصفوفه قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

مقالات ذات صلة