كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة الرجاء و وجدة اليوم 25-4-2022 في الدوري المغربي للمحترفين

تعرف على نتيجة مباراة الرجاء و وجدة اليوم 25-4-2022 في الدوري المغربي للمحترفين، لحساب الجولة 21، والتي أقيمت في ساعة متأخرة من مساء الاثنين حتى ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء.

انتصر فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة 0/2، ليتساوى مع جاره «الوداد» في نفس رصيد النقاط قبل مواجهة الوداد لفريق أولمبيك آسفي مساء غد الثلاثاء.

وحرص زملاء محسن متولي على مصالحة جماهيرهم بعد توديع دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي أمام الأهلي المصري مطلع هذا الأسبوع (1/2 و1/1).

وانتظر جمهور الرجاء حتى الدقيقة 56 للاحتفال بالهدف الأول عندما استغل «سفيان بن جديدة» هفوة فادحة من مدافع مولودية وجدة في إعادة الكرة لحارس المرمى ليصوب بكل ما لديه من قوة على أقصى الزاوية اليمنى.

وبعد حوالي 10 دقائق، أضاف قائد الرجاء «محسن متولي» الهدف الثاني لفريقه بتصويبة صاروخية من على خط الـ 18 بعد تلقيه تمريرة من البديل الرائع «هيثم البهجة» من على الرواق الأيسر في الدقيقة 68.

بهذه النتيجة واصل الرجاء سلسلة انتصاراته للمباراة الرابعة على التوالي تحت قيادة المدرب الوطني رشيد الطاوسي، رافعًا رصيده لـ 43 نقطة بفارق الأهداف فقط عن الوداد الأول، ليبتعد بفارق 12 نقطة عن المغرب الفاسي الثالث، والذي لعب مباراة أكثر.

بينما تراجع فريق مولودية وجدة إلى المركز ال15 في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، ليواصل الفشل للجولة الثالثة على التوالي في استغلال النتائج السلبية لفريق يوسفية برشيد صاحب المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة والذي تعادل 3 مرات وخسر مرتين في آخر خمس جولات.

مقالات ذات صلة