كرة القدم الأوروبية

برشلونة عن اهتمام مانشستر يونايتد: لا نُفكر في طرح فرينكي دي يونج للبيع!

رفض المستشار الفني لنادي برشلونة «جوردي كرويف» تحميل مواطنه الهولندي «فرينكي دي يونج» مسؤولية الخسارة أمام رايو فاييكانو على ملعب كامب نو ليلة أمس الأحد، مؤكدًا على قيمة اللاعب الكبيرة بالنسبة للنادي الكتالوني في المستقبل، وضرورة استمراره لسنوات ردًا على الأنباء التي تداولتها الصحف عن نية مانشستر يونايتد في التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وانتشرت تكهنات حول إمكانية انتقال فرينكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد، حيث أدرج اسمه من قبل المدير الفني الهولندي «إيريك تين هاج» على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في أولد ترافورد، فور توقيعه على عقد تدريب الشياطين الحمر حتى عام 2025.

وارتفعت وتيرة تلك التكهنات بسبب ردة الفعل الغاضبة من جانب فرينكي دي يونج أثناء تغييره في الشوط الثاني من مباراة رايو فاييكانو المؤجلة منذ الجولة 21.

وفشل دي يونج في ضبط انفعالاته لحظة استبداله، وعَبر عن غضبه بالذهاب إلى الجانب الآخر من الملعب دون مصافحة زميله، قبل الاتجاه إلى غرفة خلع الملابس ومن ثم العودة مرة أخرى لمقاعد البدلاء.

وقال جوردي كرويف لوسائل إعلام كتالونية «قيمة فرينكي دي يونج في السوق الأوروبية كبيرة، نحن لا نفكر في طرحه للبيع، ولا يجب أن نحمل دائمًا لاعب واحد بعينه سبب أي هزيمة».

وأضاف يوردي كرويف «لا يجب أن نشتكي عندما نخسر ونلوم الآخرين، لكن بدا لي تدخل كاتينا على جافي كان يستحق ركلة جزاء، حيث كان في مواجهة مباشرة مع حارس المرمى، وآخر شيء فكر فيه هو تعمد السقوط. أنا مُندهش لأن الحكم لم يذهب لرؤية تقنية الفيديو المساعد».

مقالات ذات صلة