أهداف مباريات اليوم

بالفيديو..شاهد أهداف مباراة ليفربول (0/2) إيفرتون في الدوري الانجليزي

شاهد بالفيديو أهداف مباراة ليفربول و إيفرتون في الجولة 34 من الدوري الانجليزي الممتاز، في قمة مباريات اليوم الاحد 24-4-2022، على ملعب أنفيلد رود.

جدد ليفربول صراعه مع مان سيتي على صدارة البريميرليج بعدما حسم ديربي الـ”ميرسيسايد” أمام جاره وضيفه إيفرتون 2-صفر.

وانتظر الفريق الأحمر حتى الشوط الثاني لحسم المباراة بهدفي الظهير الاسكتلندي أندرو روبرتسون (62) والبديل البلجيكي ديفوك أوريجي (85).

ولا يزال لفربول يحارب من أجل رباعية تاريخية هذا الموسم وقد استعد بأفضل طريقة لذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد ضيفه فياريال الإسباني الأربعاء، بعدما وصل إلى نهائي الكأس حيث سيواجه تشلسي، وتوج بكأس الرابطة على حساب الفريق اللندني في وقت سابق من الموسم.

وحافظ ليفربول على سلسلته الخالية من الهزائم في الدوري للمباراة الرابعة عشرة تواليًا وعلى سجله خاليًا من الخسائر على أرضه هذا الموسم في الـ”برميرليج”.

ورفع فريق المدرب الألماني يورجن كلوب رصيده إلى 79 نقطة، وقد دخل اللقاء مدركًا أن هناك حتمية للفوز بعد فوز سيتي العريض 5-1 على واتفورد السبت.

أما ايفرتون، فيواجه معركة صعبة للبقاء في دوري الأضواء بعد خسارة سادسة تواليًا خارج أرضه وهو يحتل المركز الثامن عشر في منطقة الهبوط على بعد نقطتين من آخر المراكز الآمنة ولديه مباراة مؤجلة.

وأجرى كلوب تغييرين على التشكيلة التي اكتسحت مانشستر يونايتد برباعية نظيفة الأسبوع الماضي، مشركًا البرتغالي ديوجو جوتا والغيني نابي كيتا بدلاً من الكولومبي لويس دايس والقائد جوردان هنردسون تواليًا.

شاهد أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون 24-4-2022

أخبار أخرى