كرة القدم الآسيوية

بالفيديو..شاهد أهداف الفيصلي (1/1) مغير السرحان الدوري الأردني

بالفيديو شاهد أهداف مباراة الفيصلي و مغير السرحان اليوم الاحد 24-4-2022 ضمن منافسات الجولة الثالثة في الدوري الأردني للمحترفين، على ستاد عمان الدولي.

نجا الفيصلي من الهزيمة امام ضيفه مغير السرحان الصاعد حديثا لدوري المحترفين بعدما تعادل مع بهدف مقابل هدف في اللحظات الأخيرة.

ورفع الفيصلي رصيده الي النقطة الخامسة في المركز الثالث بجدول الترتيب، كما رفع ايضا مغير السرحان رصيده الي النقطة الثانية في المركز السابع.

افتتح الضيوف اهداف المباراة في الدقيقة 23 من علامة الجزاء سددها بنجاح اللاعب صهيب الهشهش بعد ان تحصل عليها بنفسه إثر عركلة داخل المنطقة.

وخلال الشوط الثاني نجح الفيصلي في تدارك التعادل عند الدقيقة 87 عبر اللاعب براء مرعي.

انطلقت مواجهة الفيصلي ومغير السرحان على ستاد عمان الدولي في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية والأردن، 19:30 بتوقيت جرينتش.

ودخل الفيصلي اللقاء في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من انتصار في الجولة الاولى امام الرمثا 1-صفر، وتعادل سلبي في الجولة الثانية امام سحاب.

على الجانب الآخر لعب فريق مغير السرحان الصاعد حديثاً لدوري المحترفين مباراة واحدة حيث تعادل امام سحاب بنتيجة 2-2، ويتواجد في المركز التاسع وله مباراة مؤجلة أمام الوحدات بسبب انشغال الأخير بمنافسات دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة