كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة اليوم 24-4-2022، نجم ريال مدريد السابق محط اهتمام البلوجرانا

تعرف مع ميركاتو داي، على أخبار صفقات برشلونة اليوم 24-4-2022، لعل ابرزها خبر مثير للاهتمام، عن سعي النادي الكتالوني للتعاقد مع لاعب الغريم التقليدي ريال مدريد السابق انخيل دي ماريا.

وذكر تقرير حديث أن برشلونة هو واحد من أربعة أندية تكافح من أجل الحصول على توقيع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي أنخيل دي ماريا.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا مع بطل فرنسا بنهاية الموسم، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف على الرغم من خيار التمديد لمدة 12 شهرًا.

وكافح دي ماريا من أجل مكان أساسي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم، بعد وصول مواطنه ليونيل ميسي، ويبدو أنه لن يفتقر إلى المرشحين للتوقيع معه قبل موسم 2022-23.

وفقًا لـ TYC Sports الارجنتينية، فإن برشلونة ينافس على توقيع لاعب ريال مدريد السابق، لكنهم سيواجهون منافسة شديدة للفوز بالسباق على خدماته، حيث أن يوفنتوس وأتلتيكو مدريد وبنفيكا – حيث أمضى ثلاث سنوات بين عامي 2007 و 2010 قبل تأمين الانتقال إلى النادي الملكي – قد تم ربطهم أيضًا بالأرجنتيني.

وسجل دي ماريا أربعة أهداف وصنع سبعة في 27 مباراة مع فريق ماوريسيو بوكيتينو هذا الموسم، وفاز بلقب الدوري للمرة الخامسة مع النادي مساء السبت الماضي.

اهتمامات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم النادي الكتالوني بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز بعدة أسماء في افق تعزيز الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022

وارتبط المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، في ظل تعثر المفاوضات مع بايرن ميونخ حول تجديد العقد بينهما.

كما ذكر في وسائل الإعلام الكتالونية في وقت سابق، سعي إدارة جوان لابورتا للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في حال أراد الخروج من ليفربول وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023.

واقترب برشلونة من حسم عدة صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، مستفيداً من نهاية عقود بعض اللاعبين مع أنديتهم، في مقدمتهم الايفواري فرانك كيسيه نجم ميلان، والاسباني ازبيليكويتا من تشيلسي، وزميله في الفريق كريستيان كريستينسن.

مقالات ذات صلة