تقارير صحفيةكرة القدم الإفريقية

يوسف شيبو يُهين مسؤولي الرجاء بعد الخروج أمام الأهلي: «أنتم مُجرد أقزام!»

شن محلل قنوات بي إن سبورتس القطرية ولاعب وسط منتخب المغرب الأسبق «يوسف شيبو» هجومًا حادًا على مسؤولي نادي الرجاء، وصل إلى حد الإهانة، بعد الخروج أمام الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت بالخسارة في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا (2/3).

وقال يوسف شيبو في حديثه مع مقدم الاستوديو التحليلي لقنوات beIN «لا يمكن بهذه التشكيلة أن يُنافس الرجاء على الألقاب. من غير المنطقي بيع لاعبين أمثال بن مالانجو وسفيان رحيمي وعبد الإله الحافيظي، ولا تقوم بتعويضهم بأسماء لها وزن».

وأضاف بعصبية كبيرة «أولئك الذين يديرون نادي الرجاء أناس فاشلين، أقزام وهواة. هذا الجمهور العريض يستحق إدارة أفضل وفريق ينافس. الجمهور في المدرجات من قبل المباراة بساعات، وظل حتى الدقيقة الأخيرة يُشجع اللاعبين، لكن هذه هي إمكانياتهم لا يمكنهم تقديم المزيد».

وصف يوسف شيبو المهاجم الوحيد في الرجاء «حميد أحداد» باللاعب العادي الذي لا يمكن الاعتماد عليه في مستويات مرتفعة مثل دوري أبطال أفريقيا، قائلاً «الرجاء يلعب من دون مهاجم. لا تستطيع الاعتماد على لاعب مثل أحداد عندما تلاقي أندية بحجم الأهلي في مستوى مثل دوري أبطال أفريقيا، قد يسجل في مباراة محلية لكنه متذبذب المستوى».

جدير بالذكر أن حميد أحداد تسبب في تسجيل الرجاء للهدف الأول في لقاء الذهاب على ملعب السلام بالقاهرة، كما قاد الرجاء لتجاوز عقبتي شباب قصبة تادلة ورجاء بني ملال في بطولة كأس العرش المغربي هذا الشهر بتسجيله لأهداف مؤثرة.

مقالات ذات صلة