أهداف مباريات اليوم

بالفيديو..شاهد أهداف مباراة الرجاء و الاهلي (1/1) في دوري ابطال افريقيا 2022

شاهد فيديو أهداف مباراة الرجاء و الاهلي (1/1) التي أقيمت اليوم الجمعة في مدينة كازابلانكا ضمن إياب ربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا.

هزم الاهلي المصري الحشد الجماهيري الضخم في مدرجات ملعب محمد الخامس بكازابلانكا، وحقق التعادل 1/1 مع فريق الرجاء البيضاوي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليترشح عن جدارة إلى الدور نصف النهائي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

انتصر الاهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 1/2 بداية الأسبوع الماضي، ورغم تأخره بهدف مُبكر في مباراة الإياب إثر رأسية من فابريس نجوما، إلا أنه عدل النتيجة في نهاية الشوط الأول برأسية المدافع الدولي المصري محمد عبد المنعم، بعد دقائق من إهدار المدافع الدولي التونسي علي معلول لركلة جزاء أنقذها الحارس أنس الزنيتي ببراعة.

بهذه النتيجة يواصل بطل القرن الأفريقي حملته الناجحة للدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أحرز كأسها في النسختين الماضيتين رافعًا عدد مرات تتويجه لـ 10 ألقاب.

جاء هدف تقدم الرجاء برأسية من اللاعب الكونجولي فابريس نجوما بعد تلقيه تمريرة عرضية من الرواق الأيمن، في استغلال مثالي لهفوة غريبة من لاعب الوسط المالي أليو ديانج في التحضير أمام منطقة جزاء الأهلي.

وأهدر علي معلول ركلة جزاء أحتسبت لصالح حسين الشحات في الدقيقة 15، بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد «الفار».

وسرعان ما عوض الأهلي ركلة الجزاء المهدرة، بتسجيل مدافعه محمد عبدالمنعم لهدف التعادل في الدقيقة 44 برأسية نموذجية بعد تلقيه تمريرة عرضية من ركنية نفذها علي معلول.

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والرجاء في كازابلانكا 2022

أخبار أخرى