كرة القدم الأوروبية

كرة قدم سيدات..نتيجة مباراة برشلونة و فولفسبورج 22-4-2022 في دوري ابطال اوروبا

تعرف على نتيجة مباراة برشلونة و فولفسبورج 22-4-2022 في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا للسيدات، والتي أقيمت على ملعب كامب نو في كتالونيا مساء اليوم الجمعة.

وضع فريق سيدات برشلونة قدمًا في نهائي دوري ابطال اوروبا موسم 2022/2021 بفضل فوزهن العريض على سيدات فولفسبورج بنتيجة 1/5 هذا المساء.

تقدم فريق سيدات برشلونة بأربعة أهداف نظيفة خلال الشوط الأول من المباراة التي حضرها عدد كبير من جمهور الفريق الكتالوني، في تكرار لسيناريو مباراة ريال مدريد خلال اياب الدور ربع النهائي.

سجلت آيتانا بونماتي هدف تقدم سيدات برشلونة في الدقيقة 3، ما سَهل المباراة كثيرًا على زميلاتها ليسجلن المزيد من الأهداف في الدقيقتين 11 و33.

وأحرزت اللاعبة النرويجية «كارولين هانسن» الهدف الثاني، وبعد سلسلة من المحاولات لإضافة الهدف الثالث، تمكنت اللاعب الإسبانية «جينيفر هيرموسو» من تسجيل هدف قتل المباراة لصالح البرسا.

وجاء الدور على أفضل لاعبة في العالم لعام 2021 “أليكثيا بوتيلاس” لتشارك في مهرجان الأهداف، بتسجيل الهدف الرابع لصالح برشلونة في الدقيقة 39. رافعة رصيدها في لائحة هدافات دوري ابطال اوروبا هذا الموسم لـ 9 أهداف في 8 مباريات.

مع مطلع الشوط الثاني قلص فريق فولفسبورج النتيجة لـ 1/4 بفضل اللاعبة «جيل رورد» بعد تلقيها لتمريرة من تابيا فاسموث.

ورغم تقديم فريق فولفسبورج لجزء من المستوى الذي أهله لنصف النهائي على حساب آرسنال، إلا أن ذلك لم يساعد على تسجيل المزيد من الأهداف وسط صمود دفاع البرسا.

وشهدت الدقيقة 85، إضافة أليكثيا بوتيلاس للهدف الخامس لصالح البرسا إثر ركلة جزاء أحتسبت ضد اللاعبة دومينيك جيانسن بلودفورث، لينتهي اللقاء على نتيجة 1/5.

مقالات ذات صلة