أهداف مباريات اليوم

بالفيديو..شاهد أهداف مباراة شباب الاهلي و اهال (2-1) اليوم 22-4-2022 في دوري ابطال اسيا

شاهد بالفيديو اهداف مباراة شباب الاهلي دبي واهال التي أقيمت ضمن مباريات اليوم. الجمعة 22-4-2022. في الجولة 5 من دور مجموعات دوري ابطال اسيا.

اعتلى فريق شباب الاهلي دبي الإماراتي صدارة المجموعة الثالثة بدوري ابطال اسيا بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراة فولاد والغرافة، بفضل الفوز الصعب الذي حققه على اهال التركمنستاني بنتيجة 1/2 هذا المساء.

ورفع شباب الاهلي دبي رصيده لـ 9 نقاط من 5 مباريات بفارق نقطة واحدة عن نادي فولاد الايراني الثاني من 4 مباريات، بينما تذيل فريق اهال المجموعة برصيد نقطة يتيمة كان حققها من تعادل ايجابي 1/1 أمام الاهلي في الافتتاح.

أنهى شباب الاهلي دبي نتيجة الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد حملا توقيع النجم الارجنتيني «فيدريكو كارتابيا» في الدقيقتين 13 و45.

افتتح فيدريكو كارتابيا أهداف المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، إثر تسديدة قوية بالقدم اليسرى من مسافة قريبة من مرمى نادي أهال بعد تلقيه تمريرة من سهيل حارب عبد الله.

شاهد فيديو اهداف مباراة شباب الاهلي دبي ضد اهال

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول، ليساهم في تعزيز شباب الاهلي دبي لصدارة المجموعة الثالثة التي تضم أندية الغرافة وفولاد.

وخلال الشوط الثاني، وعند الدقيقة 74، قلص اهال النتيجة بهدف من ركلة جزاء أحتسبت ضد وليد عباس، وسددها بنجاح اللاعب آرسلانميرات أمانوف.

وسقط شباب الاهلي دبي في ثلاث تعادلات متتالية خلال الجولات الأولى، إلا أنه انفجر في وجه الغرافة خلال الجولة الرابعة بتسجيل 8 أهداف مقابل هدفين.

أخبار أخرى