ملخص مباراة الرجاء و الاهلي اليوم 22-4-2022 في دوري ابطال افريقيا

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص قمة مباريات اليوم الجمعة بين الرجاء و الاهلي 22-4-2022، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فرض الاهلي المصري التعادل الايجابي 1/1 على مضيفه الرجاء، وسط حضور 65 ألف متفرج في مدرجات ملعب دونور (مركب محمد الخامس) ليقطع ورقة العبور إلى نصف النهائي لملاقاة وفاق سطيف الجزائري الذي انتصر في تونس على الترجي الرياضي.

انطلقت مباراة القمة بين الرجاء والاهلي على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينيتش والمغرب، 00:00 بتوقيت مصر، 01:00 بعد منتصف بتوقيت السعودية.

انتهت مباراة الذهاب على ملعب السلام الدولي في القاهرة بفوز الاهلي 1/2، بعد جدل تحكيمي كبير بسبب سوء إدارة الحكم نادالا، وحكم الفيديو المساعد مهدي عبيد.

وأهدر لاعب وسط الأهلي «عمرو السولية» ركلة جزاء خلال الشوط الثاني من المباراة، عندما تصدى له الحارس العائد بعد غياب «أنس الزنيتي» والذي ذاد عن مرماه بشكل كبير بإزاحة 3 أهداف مؤكدة في نهاية اللقاء الذي حضره فقط 30 ألف متفرج.

ملخص مباراة الرجاء و الاهلي اليوم 22-4-2022

نقلت مباراة الرجاء والاهلي على شاشة القناة الرياضية الثالثة المغربية Arryadia TNT بصوت المعلق المغربي عادل المسعودي، بينما تنقلها قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD4 بصوت المعلق الرياضي العُماني «خليل البلوشي».

دخل الرجاء المباراة بتشكيلة مكونة من “أنس الزنيتي – عبد الإله مدكور – جمال حركاس – إلياس الحداد – عبد الجليل اجبيرة. محمد زريدة – فابريس نغوما – محسن متولي – محمد المكعازي – بدر بولهرود. حميد أحداد”.

دخل الاهلي المباراة بتشكيلة مكونة من “محمد الشناوي – علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني. حسين الشحات – عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر”.