كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة القوة الجوية و الجزيرة (3-2) اليوم 22-4-2022 في دوري ابطال اسيا

تعرف على نتيجة مباراة القوة الجوية و الجزيرة (0-1) التي أقيمت اليوم الجمعة 22-4-2022 في دوري ابطال اسيا. لحساب الجولة 5 من دور المجموعات (المجموعة الثانية).

حقق القوة الجوية العراقي فوزًا صعبًا على الجزيرة الاماراتي في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري ابطال اسيا اليوم، وانتصر عليه في لقاء مثير بنتيجة 2/3.

وكاد القوة الجوية يُهدر ثلاث نقاط في متناول اليد، عندما تلقت شباكه لهدف التعادل 2/2 في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب «عمر تراوري»، غير أن عبد الحكيم مصباح سجل هدف فوز القوة في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من ضائع بمساعدة النجم علاء عباس.

ودخل ممثل العراق هذه المباراة بطموح الفوز من أجل العودة إلى مضمار المنافسة على المركز الثاني، بعدما خسر أمام مومباي الهندي وتعادل مع الشباب السعودي في الجولتين الماضيتين.

تقدم فريق القوة الجوية بهدف مُبكر في الدقيقة 6، من كرة رأسية للاعب «إبراهيم بايش» بعد تلقيه تمريرة عرضية نموذجية من حسين جبار.

وأضاف القوة الجوية الهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق «علاء عباس»، إلا أنه لم يهنأ باللعب بأريحية لأكثر من دقيقتين، حيث تلقت شباكه لهدف التقليص في الدقيقة 62 عن طريق «عبد الله رمضان» بصناعة من ثولاني سيريرو.

وأضاف عمر تراوري الهدف الثاني لصالح الجزيرة في الدقيقة 77، ليُعيد فريقه إلى أجواء البطولة من جديد، لكن الدقيقة 91 حملت نباءً غير سار للفريق الأبيض والأحمر، بتلقيه لهدف قاتل أخرجه خاسرًا، ليقتقهر إلى المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط عن القوة الجوية الثاني.

مقالات ذات صلة