كرة القدم الإفريقية

موعد مباراة المريخ و هلال الفاشر اليوم الجمعة 22-4-2022 في الدوري السوداني

موعد هام في كرة القدم السودانية

تعرف على موعد مباراة المريخ و هلال الفاشر اليوم الجمعة 22-4-2022 في الدوري السوداني، والمؤجلة منذ الجولة السادسة.

تقام مباراة المريخ وهلال الفاشر على ملعب عطبرة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر والسودان، 22:00 بتوقيت السعودية وقطر.

يسعى فريق المريخ لمواصلة انتصاراته والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري السوداني، حيث يرغب الأحمر الوهاج في استعادة اللقب المحلي الذي فقّده الموسم الماضي بعد ثلاث تتويجات متتالية.

يُعاني المريخ من عدة غيابات بسبب الإصابات من جهة، ولعدم تعاون لجنة الاستئنافات في الاتحاد العام لكرة القدم السوداني معه، فيما يخص شكواه ضد قرار لجنة المسابقات الذي أقر عدم مشاركة اللاعبين الجدد في النصف الأول من الموسم مع أنديتهم السابقة.

وسيفتقد فريق المريخ لجهود اللاعب «طيفور» بسبب سفره إلى أمريكا لأسباب شخصية، وكذا كرشوم وبخيت خميس والصيني، فضلاً عن المحترف الجديد «تايلور» الذي أصيب مؤخرًا.

وقد يدخل المريخ بنفس تشكيلة المباراة الماضية أمام «توتي» بتواجد أحمد بيتر كحارس مرمى أساسي، وبيبو ونمر وكولينا وتوماس في الخط الخلفي، وفي المناطق الأمامية ضياء والتاج والتكت والجزولي وتوني ورمضان.

ورفع نادي المريخ السوداني رصيده ل25 نقطة في المركز الأول، وإذا ما فاز اليوم ستتأكد أحقيته بمواصلة التصدر.

أما فريق هلال الفاشر فقد قدم مستويات جيدة هذا الموسم، ما ساعده على التواجد في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، وإذا ما انتصر اليوم سيقفز 3 مراكز دفعة واحدة.

مقالات ذات صلة