كرة القدم الإفريقية

الهلال نحو مواصلة مطاردة المريخ على صدارة الكرة السودانية

تعرف على تقديم ما قبل مواجهة ود نوباوي والهلال 24-4-2022 في الدوري السوداني الممتاز، المقرر لها ضمن الجولة 14 المؤجلة منذ شهر مضى.

تقام مباراة الهلال ضد ود نوباوي مساء يوم الاحد المقبل 24 ابريل على ملعب بورتوسودان في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

وتأجلت هذه المباراة لحوالي شهر (منذ تاريخ 25 مارس الماضي) بسبب انشغال الهلال بمنافسات مجموعات دوري ابطال افريقيا.

واستعاد الهلال عافيته المحلية في المباراتين الماضيتين بعد التعادل المُحبط الذي مُني به أمام أهلي مروى يوم 15 أبريل الجاري بنتيجة 1/1.

وانتصر الموج الأزرق الأسبوع الماضي على أهلي شندي وحي الوادي نيالا، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السوداني برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المريخ.

وفاز الهلال بثلاثية لهدف أمام أهلي شندي وسجل له «محمد عبد الرحمن يوسف وياسر مزمل وعبد الجليل أجاجون»، وأمام حي الوادي نيالا اكتفى بهدف يتيم سجله وليد بخيت الشعلة.

ويؤدي الفريق الأول لنادي الهلال في الحادية عشر مساء الجمعة 22 أبريل تدريباته على ملعب المباراة «بورتسودان» استعدادًا لمواجهة فريق ود نوباوي.

وبالتزامن مع استعدادات الفريق، استجاب القطاع الرياضي بنادي الهلال لطلب المدرب الإسباني «دانييل خيمينيز» باستمرار تواجد فريق الناشئين بدولة الإمارات لإقامة معسكر إعدادي مدته 10 أيام تتخلله مباريات ودية.

وعلى صعيد آخر، قامت رابطة مشجعي نادي الهلال السوداني في الامارات بتكريم أعضاء بعثة فريق الناشئين عقب نهاية مباراة الفريق أمام العين في بطولة بني ياس الدولية الودية.

مقالات ذات صلة