كرة القدم الأوروبية

كرة قدم سيدات..ملخص مباراة برشلونة و فولفسبورج 22-4-2022 في دوري ابطال اوروبا

مشاهدة ملخص مباراة سيدات برشلونة و سيدات فولفسبورج اليوم الجمعة 22-4-2022 في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، على ملعب كامب نو.

بدأت مواجهة برشلونة الاسباني وفولفسبورج الألماني في تمام الساعة 18:45 بتوقيت مصر، 19:45 بتوقيت السعودية، 16:45 بتوقيت جرينتش.

استطاع فريق سيدات برشلونة تحقيق الفوز بنتيجة 1/5، ليضع قدمًا في الدور نصف النهائي قبل لقاء العودة على الأراضي الألمانية الأسبوع المقبل.

انتهى الشوط الأول بتفوق برشلونة بأربعة أهداف دون رد على ملعب كامب نو، وفي بداية الشوط الثاني قلص فريق سيدات فولفسبورج النتيجة بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه، وقبل نهاية الشوط الثاني بخمس دقائق سجلت أليكثيا الهدف الثاني لها والخامس للبرسا.

نقل البث المباشر للمباراة على مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية بتعليق عربي، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

كانت سيدات برشلونة قد قلبن الطاولة على سيدات ريال مدريد في ربع نهائي المسابقة بتسجيل 3 أهداف متتالية في الدقائق 55 و62 و70 بواسطة كلوديا بينا وأليكثيا بوتيلاس وكارولين هانسن – على الترتيب- لتصبح النتيجة 2/5 في مباراة الاياب، و3/8 في مجموع المباراتين.

على الجانب الآخر تأهلت سيدات فولفسبورج الألماني لدور نصف النهائي على حساب سيدات أرسنال الانجليزي بمجموع مبارتي الذهاب والإياب 3-1.

وتقام مواجهة قوية بين قطبي الكرة الفرنسية سيدات ليون وسيدات باريس سان جيرمان في نصف النهائي الثاني بالبطولة القارية على ملعب أولمبيك ليون يوم 24 ابريل الجاري.

مقالات ذات صلة