الأخبار الرياضية

موعد الحلقة 21 من رامز موفي ستار رمضان 2022 “سالم الدوسري”

سالم الدوسري ضيف الحلقة 21 من رامز جلال موفي ستار

موعد الحلقة 21 من رامز موفي ستار رمضان 2022، المقرر لها بعد افطار اليوم الجمعة 22-4-2022 بتوقيت القاهرة، على قناة ام بي سي مصر MBC Masr.

يستضيف برنامج المقالب الجديد لرامز جلال، النجم السعودي لاعب منتخب السعودية ونادي الهلال “سالم الدوسري” بعدما استضاف الفنان المصري الكوميدي سليمان عيد، في حلقة اليوم الخميس 21 ابريل.

وفي الحلقات الماضية، استضاف رامز الفنانة اللبنانية “سينتيا خليفة” في حلقة يوم الاربعاء، التاسعة عشر. وكانت الفنانة المصرية «تارا عماد» ضيفة رامز يوم الثلاثاء في الحلقة 18، والتي جاءت بعد يوم من استضافة هداف النادي الاهلي المصري «محمد شريف» يوم الاثنين 18 أبريل.

وتواجدت الفنانة التونسية “درة” في حلقة يوم الاحد 17 ابريل، لتكون ثاني استضافة لفنانة تونسية بعد عائشة بن أحمد، وكان رامز استقبل الفنان المصري القدير «محمد محمود» في حلقة يوم السبت الموافق 16 ابريل 2022.

وحلت الفنانة المصرية الشابة «مايان السيد» ضيفة على برنامج رامز موفي ستار 2022 في حلقة يوم الجمعة 15-4-2022، ليتواصل بذلك سيطرت الجنس الناعم على معظم حلقات نسخة هذا العام من البرنامج.

وكان رامز استضاف الاعلامية والفنانة المصرية «نجلاء بدر» في الحلقة التي سبقتها، يوم الخميس 13 من رمضان، وأبدت خلالها اعجابها الكبير بالفنان العالمي «فاندام».

وسبق نجلاء بدر نجم وسط النادي الاهلي ومنتخب مصر «عمرو السولية» في حلقة 12 رمضان يوم الاربعاء 13-4-2022، وقام لاعب الاسماعيلي الاسبق بأول إعلان تجاري في حلقات هذا الموسم من برنامج المقالب، حيث شهدت جميع الحلقات السابقة مشاركة ضيف فنان في جزء من فيلم حركي مع الفنان العالمي فان دام.

وتواجد الفنان الكوميدي «أحمد فتحي» في حلقة يوم الاثنين الموافق 10 رمضان، وكان رابع حلقة يظهر فيها أحد الفنانين الرجال هذا العام، حيث سيطر العنصر النسوي على معظم الحلقات الأخرى.

وشهدت حلقة يوم الأحد 9 رمضان تواجد الفنانة المصرية الشابة «هدى مفتي»، وقامت بتغيير نظام البرنامج حين رفضت وضع مكياج خاص بالتصوير أو الشعر المستعار.

وحل الفنان السعودي الشهير «عبد الله السدحان» بطل المسلسل الكوميدي طاش ما طاش، ضيفًا على رامز موفي ستار في الحلقة 8.

كما استضاف رامز جلال الفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف في الحلقة 7، يوم الجمعة 8 ابريل 2022، بعدما استضاف الفنان الشاب «محمد أنور» في الحلقة 6 التي أذيعت يوم الخميس الموافق 7 أبريل، وحظت الحلقتين بمتابعة كبيرة من الجمهور.

وكانت الفنانة الكبيرة «صابرين» ضحية رامز جلال في الحلقة الأولى، وعادت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال المصري «أحمد أبو هشيمة»، للظهور في برنامج مقالب رامز جلال للموسم الثاني على التوالي.

وبين استضافته لممثلة ياسمين صبري والفنانتان “هنا الزاهد وغادة عادل”، كانت الحلقة الثالثة مع مؤدي المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع الفنان العالمي فان دام.

تتلخص فكرة مقلب هذا العام من برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية المعروفة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

وصُورت حلقات برنامج رامز جلال رمضان 2022 في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، في تكرار لما حدث الموسم الماضي.

يبث البرنامج على MBC مصر الفضائية المفتوحة على نايل سات، ويبث أيضًا عبر شبكة شاهد الرقمية الترفيهية وشاهد VIP.

مقالات ذات صلة