كرة القدم الأوروبية

بالفيديو اهداف مباراة تشيلسي و ارسنال (2-4) في الدوري الانجليزي 20-4-2022

شاهد بالفيديو اهداف مباراة تشيلسي و ارسنال اليوم الاربعاء 20-4-2022 في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمؤجلة من يوم 12 فبراير الماضي، والمقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج.

حسم ارسنال ديربي لندن عقب تغلبه على مضيفه تشيلسي بنتيجة 4-2، لينعش الجانرز آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم بمواصلة ملاحقه جاره اللندني توتنهام هوتسبير.

وتقدم أرسنال مرتين في الشوط الأول المثير في ملعب ستامفورد بريدج عن طريق نكيتياه، الذي استغل تمريرة خاطئة من أندرياس كريستنسن، وإميل سميث-رو، بينما تعادل تشيلسي في المرتين بواسطة تيمو فيرنر وسيزار أزبليكويتا.

وأعاد نكيتياه التقدم لأرسنال في الدقيقة 57 بعد ارتباك دفاعي من تياجو سيلفا ومالانج سار، لتصبح النتيجة 3-2، حيث لمس الكرة داخل المرمى من مدى قريب.

واختتم بوكايو ساكا الأهداف من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعد التعرض لخطأ من أزبليكويتا.

ويأتي أرسنال في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 57 نقطة، وبفارق الأهداف فقط خلف توتنهام رابع الترتيب.

وبقي تشيلسي ثالثا برصيد 62 نقطة لكنه خاض مباراة واحدة أقل من توتنهام وأرسنال، ولا يزال في طريقه للتأهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل.

دخل ارسنال مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: ارون رامسدال، روب هولدينج، بينجامين وايت، جابرييل، نونو تافاريس، جرانيت شاكا، محمد النني، باكايو ساكا، مارتن أوديجارد، اميل سميث رو، إدوارد نيكتياه.

بينما جاءت تشكيلة تشيلسي في مباراة اليوم: إدوارد ميندي، رايس جيمس، كريستينسن، مالانج سار، سيزار أزبيليكويتا، ماركوس ألونسو، نجولو كانتي، لوفتوس تشيك، ماسون ماونت، تيمو فيرنر، روميلو لوكاكو.

مقالات ذات صلة