أهداف

أهداف يوفنتوس وفيورنتينا (2-0) في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا 2022

شاهد فيديو أهداف مباراة يوفنتوس و فيورنتينا (2-0) في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا 2022، والتي أقيمت اليوم الاربعاء 20-4-2022 على ملعب آليانز في مدينة تورينو.

جدد يوفنتوس فوزه على فيورنتينا في الدور نصف النهائي بنتيجة 2/صفر في مباراة اليوم، علمًا بأنه فاز في الذهاب 1/صفر، ليترشح للنهائي لمواجهة غريمه التقليدي على البطولات المحلية «الإنتر».

وكان يوفنتوس فاز 1 / صفر على فيورنتينا، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب منافسه في الثاني من مارس الماضي، ليتأهل إلى النهائي عن جدارة واستحقاق عقب فوزه 3 / صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ملخص مباراة يوفنتوس وفيورنتينا (2-0)

افتتح فيديريكو بيرنارديسكي النتيجة لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 32، فيما تكفل دانيلو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني بمساعدة خوان كوادرادو.

وضرب يوفنتوس موعدا في المباراة النهائية ببطولة «كوبا إيطاليا» والتي ستجرى يوم 11 مايو المقبل، مع إنتر، الذي اجتاز عقبة ميلان في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بالمسابقة بثلاثية نظيفة.

ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة بسبب نتائج الفريق الهزيلة في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، وابتعاده عن صراع المنافسة على اللقب، حيث يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة، بفارق 8 نقاط خلف الصدارة، قبل 5 مراحل على نهاية الموسم، بالاضافة إلى توديع دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي من ثمن النهائي، وهذه المرة على يد فياريال الإسباني.

مقالات ذات صلة