أخبار كرة القدم الأوروبية

أهداف مباراة فياريال (2-0) فالنسيا 19-4-2022 الدوري الإسباني

شاهد فيديو أهداف مباراة فياريال (2-0) فالنسيا 19-4-2022 في الدوري الإسباني ، لحساب الجولة 33 ، والتي استضافها ملعب إل مدريجال مساء اليوم الثلاثاء.

فاز فريق الغواصات الصفراء – فياريال – بهدفين دون رد في مباراة الديربي أمام فالنسيا، ليواصل تحسين وضعيته في جدول ترتيب الليجا للمباراة الثالثة على التوالي، بعد التعادل مع أثلتيك بلباو 1/1 والفوز على خيتافي 2/1.

وأنهى فياريال – المنتشي بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا – الشوط الأول من ديربي فالنسيا، متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد حملا توقيع الجناح الدولي الهولندي «آرناوت دانجوما».

فياريال (2-0) فالنسيا

افتتح دانجوما أهداف المباراة في الدقيقة 10 إثر ركلة جزاء، وعاد بعد سبع دقائق ليُضيف الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة من الظهير الدولي الارجنتيني الشاب خوان فويث.

ورفع فياريال رصيده لـ 52 نقطة في المركز السابع ليقلص الفارق أمام ريال سوسيداد السادس لثلاث نقاط، لكن لسوسيداد مباراة أقل سيلعبها ضد برشلونة على ملعب الانويتا بعد غد الخميس.

أما فريق فالنسيا فقد تراجع للمركز العاشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 42 نقطة بفارق 13 نقطة واضحة عن ريال سوسيداد صاحب المركز المؤهل إلى مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

أخبار أخرى