كرة القدم الإفريقية

طرح تذاكر مباراة الرجاء والاهلي فجر الثلاثاء 19-4-2022 في الشبابيك بدلاً من الانترنت

بدأت عملية طرح تذاكر مباراة الرجاء والاهلي للشراء عبر الشبابيك العادية بدلاً من الانترنت في صدمة غير متوقعة بالنسبة لجمهور الرجاء الراغب في الحضور بمدرجات محمد الخامس، وذلك خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء 19-4-2022.

وأكدت إدارة نادي الرجاء مساء يوم أمس الاثنين طرح ما يزيد عن 35 ألف تذكرة أمام جمهور الفريق، من أجل مساندته في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري يوم الجمعة.

وأكدت مصادر مطلعة داخل إدارة الرجاء أن سعر تذكرة المدرجات المكشوفة ستكون 40 درهمًا، ما يُعادل 6 دولار تقريبًا، على أن يكون سعر تذكرة المدرجات المغطاه 100 درهمًا، وسعر المنصة الرسمية 500 درهم.

وقال نادي الرجاء في بيان رسمي «انطلاقًا من منتصف الليل يوم 19-4-2022 سيتم طرح تذاكر مباراة الفريق ضد الاهلي المصري للبيع عبر الانترنت».

لكن جمهور الرجاء فوجيء بطرح شركة كازا ايفينت لتذاكر المباراة عبر الشبابيك العادية للبيع بالطريقة التقليدية وليس عبر الانترنت كمان حدث في المباريات الماضية.

وتقام مباراة اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة القادمة على ملعب دونور (مركب محمد الخامس) في مدينة الدار البيضاء، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب وجرينيتش، الساعة 00:00 بتوقيت القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز صعب للأهلي بنتيجة 1/2 على استاد الاهلي وي السلام في القاهرة يوم السبت الماضي، الموافق 16 ابريل، وشهدت المباراة هفوة تحكيمية من حكم الساحة وحكم الفار، أثارت الكثير من الجدل، عندما احتسبت ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الاهلي تقدم بفضلها بالهدف الأول في الدقيقة 12.

مقالات ذات صلة