ملخص مباراة السد القطري و الوحدات الاردني 19-4-2022 في دوري أبطال آسيا

شاهد ملخص مباراة السد القطري ضد الوحدات الأردني في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 19-4-2022، والثامن عشر من شهر رمضان المعظم.

حقق نادي الوحدات الأردني فوزه الأول عندما تغلب على السد القطري 3-1، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الفيصلي السعودي مع ناساف الأوزبكي على نفس الملعب.

ويتصدر الفيصلي تريب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من السد وناساف والوحدات.

كان يسعى نادي السد لتأكيد تفوقه على الوحدات عندما يتقابل الفريقان في استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام – السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022، والتي تضم ناساف كارشي الأوزبكي، والفيصلي السعودي.

واكتسح نادي السد فريق الوحدات (5-2) على استاد الأمير محمد بن فهد في الجولة الماضية، لينعش الفريق القطري آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية، حيث أصبح في رصيده 4 نقاط، بعدما تعادل مع ناساف كارشي في الجولة الأولى، وخسر في الثانية أمام الفيصلي.

في المقابل، واجه الوحدات الأردني خطر الخروج المُبكر من دوري أبطال آسيا إذا ما خسر اليوم أمام السد، وبخاصة أنه يتذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط تحصل عليها من تعادله الصعب أمام الفيصلي السعودي (1-1) في المباراة الافتتاحية.

انطلقت صافرة بداية مباراة السد ضد الوحدات اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2022، بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة 20:15 بتوقيت السعودية، 21:15 بتوقيت الامارات، 17:15 بتوقيت جرينتش، 19:15 بتوقيت مصر.

ونقل البث المباشر لمباراة السد والوحدات على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا، بصوت المعلق الرياضي التونسي «رؤوف خليف»، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا، كما نقل على قناة دبي الرياضية آسيا، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

يذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

الوحدات 3-1 السد

دوري أبطال آسيا – الجولة 4

انتهت

طالع المزيد