كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة الترجي ضد نجم المتلوي 18-4-2022 في الدوري التونسي

تعرف على نتيجة مباراة الترجي ضد نجم المتلوي في منافسات الجولة 14 من الدوري التونسي، ضمن مباريات اليوم الاثنين 18-4-2022، والسابع عشر من شهر رمضان المعظم.

استأنف الترجي رحلته المحلية بتحقيق الفوز على مضيفه نجم المتلوي بنتيجة (2-1) على ملعب المتلوي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بالدوري التونسي 2021/2022، بعدما عاد من الجزائر بتعادل سلبي من أمام وفاق سطيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضي.

وانتهى الشوط الأول بين الترجي ونجم المتلوي بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر، قبل أن يفك المهاجم الإيفواري دافيد كوفي شفرة دفاع أصحاب الأرض بتسجيل هدف التقدم الأول لصالح المكشخة في الدقيقة (70).

وضاعف علاء الدين المرزوقي النتيجة لصالح الترجي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (84)، في حين سجل بلال الحمروني الهدف الشرفي الوحيد لصالح النجم المتلوي في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع (5+90).

ويعد انتصار الترجي اليوم على المتلوي هو الثاني تواليًا في الدوري التونسي، بعدما فاز بثلاثية نظيفة على اتحاد تطاوين في الجولة الثالثة عشر، يوم 10 أبريل 2022.

ورفع الترجي رصيده إلى 27 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالدوري التونسي وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق اتحاد بن قردان الذي تعثر بالخسارة اليوم أمام النادي البنزرتي لحساب الجولة الحالية.

في حين تعتبر هزيمة اليوم هي الأولى لفريق نجم المتلوي في آخر 5 مباريات في الدوري التونسي، حيث فاز في 3 مباريات آخرها في الجولة 12 أمام النادي البنزرتي، وتعادل في مباراتين أمام حمام سوسة، ثم حمام الأنف في الجولة الماضية.

وتجمد رصيد نجم المتلوي عند 17 نقطة ليتراجع إلى منطقة الأندية المهددة بالهبوط، لصالح النادي البنزرتي الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة بفوزه الثمين على اتحاد بن قردان بهدفٍ دون رد سجله الغيني ألكالي بنغورا.

مقالات ذات صلة