كرة القدم الآسيوية

تعادل إيجابي بين التعاون السعودي وسباهان الإيراني في أبطال آسيا

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة اليوم بين التعاون السعودي و سباهان اصفهان الإيراني في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات الاثنين 18-4-2022، والسابع عشر من شهر رمضان المعظم.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1/1 على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة بريدة، ليهدر نادي التعاون السعودي تأكيد تفوقه وترشحه المبكر إلى الدور ثمن النهائي من البطولة.

وتراجع التعاون للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الدحيل القطري الذي اكتسح باختاكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة في وقت سابق اليوم.

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية، 20:15 بتوقيت جرينتش، ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

ونقلت مباراة التعاون وسباهان اصفهان على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا 2 HD، بصوت المعلق الرياضي العماني «أحمد البلوشي»، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا HD1، بصوت المعلق المصري «عصام عبده».

كما نقلت على قناة شركة الرياضة السعودية SSC7 بصوت المعلق الرياضي السعودي «عبدالله الغامدي»، بالإضافة إلى قناة الكأس 7 بصوت العماني «سمير اليعقوبي».

مقالات ذات صلة