أخبار كرة القدم الأوروبية

أهداف مباراة ريال مدريد (3-2) إشبيلية في الدوري الإسباني

بالفيديو شاهد اهداف مباراة ريال مدريد و إشبيلية (3-2) في الجولة 32 ضمن منافسات الدوري الإسباني، ضمن مباريات اليوم الاحد 17-4-2022، والسادس عشر من شهر رمضان المعظم.

عاد ريال مدريد من ملعب رامون سانشيز بيزخوان بفوزٍ مثير بعدما قلب الطاولة على إشبيلية بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة الجولة 32 ضمن منافسات الدوري الإسباني 2021/2022.

وظن الجميع أن إشبيلية حسم الانتصار بعدما انهى الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد، قبل أن يعود ريال مدريد بقوة في الشوط الثاني ويسجل 3 أهداف متتالية بقيادة النجم المتألق كريم بنزيمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد (3-2) إشبيلية في الدوري الإسباني

وتقدم إشبيلية بالهدف الأول في الدقيقة (21) عبر قائد الفريق، الكرواتي ايفان راكيتيتش وبطريقة رائعة، بعدما تولى تنفيذ ضربة حرة مباشرة في مواجهة المرمى، وسددها بذكاء لتمر من حائط الصد وتسكن شباك تيبو كورتوا.

وأحرز الأرجنتيني إيريك لاميلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة (25)، بعدما تلقى خيسوس كورونا كرة داخل المنطقة من الجهة اليسرى تقدم بها ومررها ذهبية إلى لاميلا ليضعها في الشباك دون معاناة.

ومع بداية الشوط الثاني سعى ريال مدريد لتسجيل هدف مبكر يساعده في العودة بالنتيجة فكان له ما أراد عبر البديل رودريجو في الدقيقة (50) حينما تقدم داخل منطقة الجزاء وقابل تمريرة أرضية من كارفاخال بتسديدة قوية في مرمى بونو.

وسجل فينيسيوس جونيور هدف التعادل للنادي الملكي في الدقيقة (74)، ولكن حكم المباراة ألغاه بعد العودة إلى الفار بداعي وجود لمسة يد على النجم البرازيلي.

وكثف ريال مدريد ضغطه على دفاعات إشبيلية والذي أثمر عن هدف التعادل في الدقيقة (83)، عبر المدافع ناتشو فيرنانديز وبتمريرة من المتألق كارفاخال.

وشهدت أول دقيقتين من الوقت المحتسب بدل من الضائع (7 دقائق) هدف الانتصار الثمين لريال مدريد، حين تقدم رودريجو من الجهة اليمنى ومرر الكرة إلى بنزيمة الذي هيأها لنفسه داخل منطقة الست ياردات وسددها بقوة داخل شباك الفريق الأندلسي.

أخبار أخرى