كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في لقاء الاتحاد ضد السيب في دوري عمانتل اليوم 17-4-2022؟

ملخص مباراة السيب ضد الاتحاد في الجولة 20 من منافسات الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم الاحد 17-4-2022، والسادس عشر من شهر رمضان المعظم.

فاز السيب على نادي الاتحاد بنتيجة (4-1) في المباراة التي أقيمت على استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن منافسات الجولة الـ20 بالدوري العماني 2021/2022.

وانطلقت صافرة بداية مباراة السيب ضد الاتحاد اليوم في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، 21:30 بتوقيت عمان، ونقل البث المباشر على القناة العمانية الرياضية.

وانهى السيب الشوط الأول متقدمًا في النتيجة على الاتحاد بهدفين عن طريق مروان تعيب ومحسن الغساني.

وأضاف محمد رمضان الهدف الثالث للسيب مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يعود محسن الغساني ويسجل الهدف الشخصي الثاني والرابع لفريقه.

بينما أحرز شبيب البلوشي الهدف الوحيد والشرفي لصالح الاتحاد في الدقائق الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لنادي السيب على أصحاب الأرض بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.

ورفع السيب رصيده إلى 44 نقطة في صدارة ترتيب الدوري العماني وبفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر نادي النهضة الذي تعثر بالتعادل اليوم أمام نادي النصر (1-1).

من جهته، استمرت معاناة نادي الاتحاد في الدوري العماني بافتقاده سكة الانتصارات للمباراة السابعة على التوالي، بعد تعادله في الجولة الماضية مع فريق صحار؛ ليبقى كما هو مهدد بالهبوط في المركز الـ14 وفي رصيده 14 نقطة.

ويعد انتصار السيب على الاتحاد اليوم هو الـ12 في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري العماني، مقابل انتصار وحيد للاتحاد كان في 2012، فيما سيطر التعادل على مباراتين.

الاتحاد 1-4 السيب

استاد السعادة الرياضي

الدوري العماني الجولة 20

انتهت

مقالات ذات صلة