أخبار الكرة الأفريقية

ملخص مباراة الاتحاد و الأهلي طرابلس 17-4-2022 في ربع نهائي الكونفدرالية

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الديربي الليبي الاتحاد ضد الأهلي طرابلس في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن مباريات اليوم الاحد 17-4-2022، والسادس عشر من شهر رمضان المعظم.

انتهت مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الاتحاد والاهلي طرابلس بالتعادل السلبي، علمًا بأن الأفضلية الميدانية لمعظم الوقت كانت لصالح فريق الاهلي.

وانتظر عشاق كرة القدم الليبية مباراة نارية بين الاتحاد والأهلي طرابلس خارج المنافسات المحلية، إذ اصطدم الفريقان في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022 على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي.

ظهر الاتحاد والأهلي طرابلس بشكل أكثر من رائع في دور المجموعات رغم الصعوبات التي تمر بها الكرة الليبية خلال الآونة الأخيرة.

ونجح التيحا – الاتحاد- بقيادة مدربه التونسي محمد الكوكي في التأهل إلى ربع النهائي كأس الكونفدرالية من المركز الثاني للمجموعة الثانية بعدما جمع 11 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

من جهته، قاد المدرب التونسي فتحي جبال فريق الأهلي طرابلس لاقتناص صدارة المجموعة الأولى على حساب نادي بيراميدز المصري المدجج بالنجوم، حيث جمع ابناء الفريق الملقب بالزعيم داخل ليبيا في جمع 13 نقطة من 6 مباريات.

الجدير بالذكر أن الفائز من مواجهة الديربي الليبي بين الاتحاد والأهلي طرابلس، سيلتقي مع المتأهل من لقاء أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وسيمبا التنزاني في دور نصف النهائي؛ والمتأهل من مواجهة المصري البورسعيدي ونهضة بركان، سيواجه الفائز من بيراميدز المصري وتي بي مازيمبي الكونجولي.

الاتحاد 0-0 أهلي طرابلس

ملعب شهداء بنينا – بنغازي – ليبيا

كأس الكونفدرالية – ذهاب دور الـ 8

انتهت

أخبار أخرى