كرة القدم الإفريقية

تشكيلة الاهلي الأساسية 16-4-2022 ضد الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

أعلن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني عن تشكيلة الاهلي الاساسية لمواجهة الرجاء الرياضي المغربي، ضمن مباريات اليوم السبت 16-4-2022، والرابع عشر من شهر رمضان المعظم.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الرجاء في العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب السلام الدولي بالقاهرة، بصافرة من الحكم الكونجولي «جان جاك ندالا نجامبو» في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

وكان الاهلي قد صعد وصيفا عن المجموعة الاولي في دور المجموعات بعدما حصد 10 نقاط، فيما صعد الرجاء كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، جمعها من 5 انتصارات، بينما تعرض للهزيمة مرة واحدة كانت أمام فريق حوريا الغيني الذي ودع المسابقة باحتلاله المركز الأخير،

وشهدت تشكيلة الاهلي الاساسية وجود الظهير الايسر ايمن اشرف على حساب علي معلول الذي تعرض للاصابة في العضلة الضامة بينما يلعب محمد هاني في مركز الظهير الايمن بعدما غاب عن المواجهات السابقة بسبب الاصابة ايضا.

واستعان بيتسو موسيماني بثنائي في خط الوسط اليو ديانج وعمرو السولية ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية، بينما تم تغيير مركز احمد عبد القادر ليكون صانع العاب بدلا من الجناح، فيما يبدأ في مركز الجناح حسين الشحات وبيرسي تاو.

تشكيلة الاهلي المصري الأساسية 16-4-2022 ضد الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع، ايمن اشرف، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السولية، احمد عبد القادر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

الهجوم: محمد شريف

مقالات ذات صلة