كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة شباب بلوزداد (0-1) الوداد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكم ملخص مباراة شباب بلوزداد الجزائري(0-1) الوداد المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ضمن مباريات اليوم السبت 16-4-2022، والرابع عشر من شهر رمضان المعظم.

استضاف نادي شباب بلوزداد نظيره الوداد على ملعب 5 جويلية 1962 بمدينة الشراقة في الجزائر، في ديربي شمال أفريقي ناري ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

ونجح الوداد في تحقيق الفوز بهدفٍ دون رد سجله الكونجولي جاي مبينزا في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، على الرغم من لعبه منقوص العدد منذ الدقيقة السابعة بالشوط الأول بعد تعرض لاعبه جلال الداودي للطرد المباشر.

وكان شباب بلوزداد يطمح في الفوز على الوداد اليوم قبل مباراة الإياب في المغرب، لمواصلة طريقه نحو تحقيق لقبه الأفريقي الأول بعدما سبقه اشقائه مولودية الجزائر، وفاق سطيف، وشبيبة القبائل في تحقيق الانجاز القاري.

بينما تطلع فريق الوداد الساعي لتحقيق لقبه الثالث بعد 1992 و2017 إلى مواصلة عروضه القوية في دوري الأبطال هذا الموسم بعد ظهوره الرائع في دور المجموعات، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية الليلة من أمام بلوزداد.

وتأهل الوداد الى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد ان تصدر المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، في المقابل حل شباب بلوزداد وصيفًا للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف الرجاء المغربي بفارق 6 نقاط.

وتعد مواجهة الوداد وشباب بلوزداد اليوم هي الأولى على الإطلاق التي تجمع الفريقين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والثانية بشكلٍ عام بعد اللقاء الذي جمعهما في كأس المغرب العربي للأندية البطلة عام 1970.

وانطلقت صافرة بداية مباراة شباب بلوزداد ضد الوداد اليوم من الحكم البورندي «باسيفيك ندابيهاوينيمانا» في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش، 23:00 بتوقيت مصر، 00:00 بتوقيت السعودية.

ونقل بث مباشر مباراة شباب بلوزداد والوداد على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي المصري «أحمد الطيب»، كما نقل على قناة beIN Sports Fr 8 HD max.

شباب بلوزداد 0-1 الوداد

شاهد اهداف مباراة الوداد وشباب بلوزداد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ملعب 5 جويلية 1962 (الشراقة – الجزائر)

دوري أبطال أفريقيا (ذهاب ربع النهائي)

انتهت

مقالات ذات صلة