ملخص مباراة الوحدات ضد السد (2-5) في دوري ابطال اسيا

ملخص مباراة الوحدات الأردني ضد السد القطري (2-5) في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري ابطال اسيا، ضمن مباريات اليوم الجمعة 15-4-2022.

تواجه نادي السد مع الوحدات على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة بدوري ابطال اسيا 2022، والتي تضم الفيصلي السعودي، وناساف كارشي الأوزبكي.

ودخل السد والوحدات المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل ملاحقة ناساف كارشي أو الفيصلي على صدارة ترتيب المجموعة، حيث أن التعادل لن يصب في مصلحة الفريقين، ونجح عيال الذيب في الظفر بالثلاث نقاط بعدما فاز بنتيجة (5-2).

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بشكل مؤقت وبفارق الاهداف عن ناساف كارشي الأوزبكي والفيصلي، في حين تجمد رصيد الوحدات عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وبدأ الوحدات مشواره في مجموعات دوري ابطال اسيا 2022 بتعادل صعب من أمام الفيصلي (1-1)، قبل أن يتعرض للخسارة أمام ناساف كارشي (0-2)؛ في حين تعادل السد مع ناساف كارشي (1-1)، وخسر أمام الفيصلي (1-2).

وتاريخيًا تقابل السد والوحدات في دور المجموعات النسخة الماضية من دوري ابطال اسيا، وكان الانتصار حليف عيال الذيب في المباراتين بنتيجة (3-1) في الجولة الثالثة، ثم (2-0) في الجولة الرابعة.

ونقل البث المباشر لمباراة السد ضد الوحدات اليوم على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا، كما نقل على قناة دبي الرياضية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

السد 5-2 الوحدات

استاد الأمير محمد بن فهد (الدمام – السعودية)

دوري ابطال اسيا (الجولة 3 – المجموعة 5)

انتهت

طالع المزيد