كرة القدم الآسيوية

ترتيب مجموعة الوحدات 19-4-2022 في دوري ابطال اسيا بعد فوزه على السد القطري

تعرف على ترتيب مجموعة نادي الوحدات الاردني ببطولة دوري ابطال اسيا بعد فوزه على السد القطري ضمن منافسات الجولة الرابعة اليوم الثلاثاء 19-4-2022.

يتواجد فريق الوحدات في المجموعة الخامسة لمنطقة الغرب بجانب السد القطري، وناساف كارشي الأوزبكي، والفيصلي السعودي.

تلقى الوحدات الهزيمة الثانية تواليًا أمام السد يوم الجمعة الماضية بنتيجة عريضة (2-5)، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في السعودية.

لكنه قرر رد اعتباره في الجولة الرابعة، واستطاع تحقيق الفوز ليرفع رصيده لاربع نقاط قبل مواجهته لناساف والفيصلي في آخر جولتين.

وكان الوحدات قد استهل مشواره في مجموعات دوري ابطال اسيا 2022 بتعادل صعب من أمام الفيصلي (1-1)، حيث تقدم الفريق السعودي بالهدف الأول عبر هشام فايق في الدقيقة (12)، قبل أن يعدل أحمد سمير النتيجة في الدقيقة (50).

على الجهة المقابلة، تعادل السد مع ناساف كارشي بنفس النتيجة (1-1) في مباراة شهدت احداثًا مثيرة، حيث أكمل الفريق القطري اللقاء بـ9 لاعبين بعد طرد عبدالكريم حسن في الشوط الأول وبيدرو ميجيل في الثاني، وسجل له خوخي بوعلام الهدف الوحيد في الدقيقة (55)، بينما سجل بيدرو ميجيل هدف الفريق الأوزبكي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (31).

وفي الجولة الثانية، تعرض الوحدات للخسارة أمام ناساف كارشي (0-2)، وسجل ماركو ستايفيتش ثنائية الفريق الأوزبكي في الدقيقتين (71)، و(85).

بينما فاز الفيصلي على السد (2-1)، بتوقيع المتألق هشام فايق وجوليو تافاريس في الدقيقتين (16) و(53) على الترتيب، في حين سجل حسن الهيدوس هدف الفريق القطري الوحيد في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول.

ما ترتيب مجموعة الوحدات في دوري ابطال اسيا بعد مواجهة السد 19-4-2022؟

1-الفيصلي؛ 8 نقاط؛ لعب 4: سجل 4؛ عليه 2.

2- ناساف كارسي: 5 نقاط؛ لعب 4؛ سجل 3 عليه 2.

3- السد؛ 4 نقاط؛ لعب 4; سجل 8 عليه 8.

4- الوحدات؛ 4 نقاط؛ لعب 4: سجل 6 عليه 9.

يذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة