كرة القدم الإفريقية

بينهم البدري وباتشيكو.. تعرف على أبرز المرشحين لتدريب بيراميدز خلفًا لايهاب جلال

يبحث نادي بيراميدز، عن مدرب جديد يقود الفريق، خلفًا لـ ايهاب جلال الذي تولى تدريب منتخب مصر الاول لكرة القدم خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ووفقًا لمصادر داخل نادي بيراميدز، فأن هناك عددًا من الأسماء المرشحة على طاولة إدارة النادي، ويبحث ممدوح عيد المدير التنفيذي عن حلول سريعة لانقاذ الموسم، بعدما تمت الموافقة بشكل رسمي على انتقال ايهاب جلال لتولى تدريب الفراعنة.

وأضافت، بأن من بين المرشحين لقيادة بيراميدز، حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي يمتلك خبرات كبيرة على المستويين المحلي والقاري، لكنه ليس صاحب الحظوظ الأكبر حتى الآن.

ومن بين الأسماء المرشحة، البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، والذي يعرف كثيرا عن الكرة المصرية، وهو من أقوى المرشحين لتولى تدريب فريق بيراميدز.

أما الاسم الثالث، المرشح على طاولة النادي السماوي، يبرز اسم التونسي معين الشعباني المدير الفني الحالي لنادي المصري البورسعيدي.

فيما ذكرت مصادر إعلامية آخرى، بأن البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم قام بعرض نفسه، على إدارة نادي بيراميدز، عبر بعض الوسطاء.

كما أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لبيراميدز ووادي دجلة، من ضمن المرشحين للعودة لقيادة الفريق خلال الموسم الجاري.

ويستعد بيراميدز لملاقاة نظيره مازيمبي الكونغولي في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية.

ويحل مازيمبي ضيفاً على بيراميدز في العاشرة من مساء يوم الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي، في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة