كرة القدم الإفريقية

كارتيرون يفجر مفاجأة: رفضت عرضا رسميا لتدريب منتخب مصر

فجر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدًا بأنه تلقى مفاوضات من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، لتولى تدريب المنتخب المصري، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وقال كارتيرون في تصريحات لبرنامج فى المرمى عبر شاشة قناة العربية الإخبارية، أنه تلقى عرضًا رسميًا من اتحاد كرة القدم المصري، لتولى تدريب منتخب مصر، لكنه رفض العرض، متمسكا بالبقاء مع نادي الاتفاق السعودي الذي تولى تدريبه مؤخرًا.

وأكد المدرب الفرنسي، أنه لا ينشغل حاليًا سوى بوضعية فريق الاتفاق السعودي، وانقاذه من الهبوط إلى الدرجة الثانية، في ظل تراجع نتائجه في الفترة الماضية.

ويحتل فريق الاتفاق السعودي المركز الخامس عشر (قبل الأخير) في جدول ترتيب البطولة المحلية، حيث يتبقي له 6 مباريات في مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن عن تعيين ايهاب جلال مدربا للفراعنة، وسوف يتم عقد جلسة خلال أيام لتوقيع العقود الرسمية، والاستقرار على تشكيل الجهاز المعاون.

فيما أعلن الاتحاد المصري، بأن التشكيل الجديد للجهاز الفني لمنتخب مصر سيضم بين صفوفه محمد شوقي، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

وكان الزمالك قد أعلن فسخ عقده مع كارتيرون بالتراضٍ، في مقابل حصول المدرب على راتب شهرين من قيمة عقده بنحو 220 ألف دولار.

مقالات ذات صلة