كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة شباب الاهلي و الغرافة في ذهاب دوري ابطال اسيا 2022

نقدم لكم ملخص مباراة شباب الاهلي دبي الإماراتي والغرافة القطري في الجولة الـ 3 من دور مجموعات بطولة دوري ابطال اسيا، ضمن مباريات اليوم الخميس 14 أبريل 2022.

تعادل شباب الأهلي دبي الإماراتي مع نادي الغرافة القطري في الوقت القاتل 1-1، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

وحافظ الغرافة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام فولاد خوزستان، مقابل 3 نقاط لشباب الأهلي ونقطة لآهال.

افتتح استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة في السعودية أبوابه لاستقبال مباراة قوية بين شباب الاهلي والغرافة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدوري ابطال اسيا 2022، والتي تضم فولاد خوزستان الإيراني، وأهال التركمنستاني.

وكان يسعى نادي الغرافة في تحقيق الانتصار الثاني تواليًا لتعزيز صدارته، بعدما فاز في الجولة الماضية على أهال (2-0)، وتعادل من دون اهداف مع فولاد خوزستان في المباراة الافتتاحية.

من جهته، كان يبحث شباب الاهلي عن تحقيق انتصاره الأول لخطف الصدارة، بعد أن تعادل في الجولة الافتتاحية مع أهال (1-1)، كما تعادل بنفس النتيجة مع فولاد خوزستان في المباراة الثانية.

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

انطلقت صافرة بداية مباراة شباب الاهلي والغرافة اليوم، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري ابطال اسيا، عند الساعة 23:15 بتوقيت السعودية، 00:15 بتوقيت الامارات، 20:15 بتوقيت جرينتش، 22:15 بتوقيت مصر.

ونقل البث المباشر لمباراة شباب الاهلي والغرافة على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا HD، بصوت المعلق الرياضي الجزائري «حفيظ دراجي»، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا HD2، بصوت المعلق الاماراتي «فارس عوض».

كما نقل على قناة دبي الرياضية آسيا HD1، بصوت المعلق الاماراتي «عبدالله السعدي»، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC4 بصوت المعلق السعودي «سمير المعيرفي»، بالإضافة إلى قناة الكأس 5 بصوت المصري «أحمد الطيب».

شباب الاهلي دبي 1-1 الغرافة

استاد الأمير عبدالله الفيصل – مدينة جدة – السعودية

دوري ابطال اسيا – (الجولة 3 – المجموعة الثالثة)

انتهت

مقالات ذات صلة