كرة القدم الأوروبية

كرة قدم..ملخص مباراة بايرن ميونخ (1-1) فياريال في دوري ابطال اوروبا 2022

ملخص مباراة بايرن ميونخ الالماني وفياريال الاسباني يلا لايف مساء اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 على ملعب آليانز آرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

انتهت مباراة اياب ربع نهائي ابطال اوروبا بين البايرن وفياريال بالتعادل الايجابي 1/1 ليترشح فريق الغواصات الصفراء الاسباني إلى الدور نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه وللمرة الاولى منذ عام 2006 بعد عدة مشاركات غير ناجحة خاصةً عام 2011 عندما ودع من الدور الاول على يد مانشستر سيتي وبايرن ميونخ بالخسارة منهما في الذهاب والاياب تحت قيادة المدرب جاريدو!.

انطلقت مباراة اليوم بين بايرن ميونخ وفياريال في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا موسم 2022/2021، عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ونقلت على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية (بريميم 2) بصوت المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

انتهت مباراة الذهاب على ملعب ال مدريجال التابع لنادي فياريال، بفوز الفريق الاسباني الملقب بالغواصات الصفراء بهدف دون رد سجله الهولندي «دانجوما» بعد تمريرة من داني باريخو.

وبثت مباراة اليوم على مجموعة مختلفة من القنوات الاوروبية مثل «BT sport1 البريطانية والقناة السوفانية Sport Klub1 والقناة النرويجية TV2 sport1 والقناة الصربية Arena sport2، والقناة الرومانية DIGI sport2، بالاضافة إلى بين سبورت الفرنسية 1، وآرينا سبورت كرواتيا، وسكاي سبورت ايطاليا، وسكاي سبورت 3 النمساوية».

غاب عن صفوف بايرن ميونخ في مباراة اليوم ضد فياريال الثلاثي «بونا سار ونيكلاس سولي وكورينتين توليسو»، بينما يغيب عن صفوف فياريال الظهير الأيسر ألبيرت مورينو، والمهاجم الدولي السنغالي «بولاي ديا».

بدأ المدير الفني لمتصدر الدوري الالماني «يوليان ناجلزمان» بالرسم التكتيكي 3-4-2-1 بمشاركة كلا من «نوير ولوكاس هيرنانديز وأوباميكانو وبنجامين بافار وكينجسلي كومان وليون جوريتسكا وجوشوا كيميش وليروا ساني وتوماس مولر وجمال موسيالا وروبرت ليفاندوفسكي».

وبدأ المدير الفني لصاحب المركز السابع في الدوري الاسباني وحامل لقب الدوري الاوروبي الموسم الماضي «أوناي إيمري» بالرسم التكتيكي 4-3-3 بمشاركة كلا من «رولي وخوان فويث وراؤول ألبيول وباو توريس وبيرفيس إستوبينان وفرانسيس كوكلين وكابوي وداني باريخو وجيوفاني لو سيلسو وآرناوت دانجوما وجيرارد مورينو».

  • بايرن ميونخ 1-1 فياريال
  • ملعب آليانز آرينا (ميونخ – المانيا)
  • دوري ابطال اوروبا – اياب ربع النهائي
  • مباراة الذهاب انتهت بفوز فياريال 1-0
  • انتهت

مقالات ذات صلة