كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الوحدات الاردني وناساف الاوزبكي في دوري ابطال اسيا كورة لايف

شاهد بث مباشر مباراة الوحدات الاردني وناساف كارشي الاوزبكي بالأشتراك مع رابط كورة لايف، في الجولة الثانية من مجموعات بطولة دوري ابطال اسيا اليوم الاثنين 11 ابريل 2022.

تبدأ مواجهة الوحدات وناساف كارشي في تمام الساعة 19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية، 17:15 بتوقيت جرينتش، على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض بالسعودية.

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة بي إن سبورت (AFC 2 HD) بصوت المعلق الرياضي القطري “باسم الزبر”، بالأضافة الى قناة الكأس القطري HD 7 بصوت المعلق الرياضي “أحمد المعمري”.

كما ينقل اللقاء على قناة “أبوظبي الرياضية آسيا 2” داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بصوت المعلق “فهد عبد الرجمن”، وكذلك يبث اللقاء داخل المملكة العربية السعودية على قناة SSC 4 بصوت المعلق “راشد الدوسري”.

كان عملاق الكرة الاردنية «الوحدات» قد فشل في تصدر المجموعة الخامسة بسقوطه في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام الفيصلي السعودي بالجولة الاولى، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها المباراة الأخرى لحساب نفس المجموعة بين السد وناساف.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

وتعتبر مواجهة الوحدات وناساف كارشي هى الثانية في تاريخ الفريقين، حيث ألتقيا عام 2011 في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، وفاز حينها الفريق الأوزبكي بمجموع المبارتين بنتيجة 2-1، وتُوج بعد ذلك بلقب البطولة.

ناساف كارشي 2-0 الوحدات

دوري ابطال اسيا – الجولة 2 – المجموعة 5
انتهت

مقالات ذات صلة