أخبار الكرة الآسيوية

تقديم مواجهة السد القطري ضد الفيصلي السعودي في الجولة 2 بدوري ابطال اسيا 2022

شاهد مباراة اليوم بين السد القطري والفيصلي السعودي في بث مباشر بذهاب دوري ابطال اسيا، مساء الاثنين 11 أبريل 2022، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة التي تضم كذلك ناساف كارشي الأوزباكي والوحدات الأردني.

تبدأ مواجهة السد القطري ضد الفيصلي السعودي في تمام الساعة 20:15 بتوقيت جرينيتش، 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية.

يستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية مباراة الفيصلي والسد، عقب انتهاء مباراة الوحدات وناساف كارشي التي انطلقت في تمام الساعة 17:14 جرينيتش.

تنقل مباراة الفيصلي والسد على عدة قنوات خليجية مثل الكأس القطرية 5 وبي إن سبورتس باقة آسيا 2، ودبي الرياضية باقة آسيا 2، وأبو ظبي الرياضية باقة آسيا 1، بالاضافة إلى قناة شركة الرياضة السعودية SSC7.

يعلق على المباراة محمد حسين في قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، والمعلق الرياضي العماني الشهير خليل البلوشي في قناة الكأس القطرية، وجعفر الصليح على قناة SSC7.

واختارت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports AFC 2HD المعلق الرياضي التونسي الشهير «عصام الشوالي» للتعليق على المباراة، لتطبيق مبدأ الحياد في التعليق بسبب جنسية الفريقين.

وتعادل السد في مباراته الأولى بدور مجموعات دوري ابطال اسيا 2022 بصعوبة بالغة أمام فريق ناساف الأوزباكي بنتيجة 1/1، حيث أضطر لاكمال المباراة بـ 9 لاعبين بعد طرد ظهيري الفريق ومنتخب قطر الأول «عبد الكريم حسن ورو رو».

الفيصلي 2-1 السد

بالفيديو..اهداف مباراة السد والفيصلي في ذهاب مجموعات دوري ابطال اسيا 2022

ملعب الأمير محمد بن فهد (مدينة الدمام – السعودية)

دوري ابطال اسيا 2022 – المجموعة الخامسة – الجولة 2

انتهت

أخبار أخرى