بث مباشر

ملخص السد القطري ضد الفيصلي السعودي في الجولة 2 بدوري ابطال اسيا 2022

تبدأ مواجهة السد القطري ضد الفيصلي السعودي في تمام الساعة 20:15 بتوقيت جرينيتش، 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية.

يستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية مباراة الفيصلي والسد، عقب انتهاء مباراة الوحدات وناساف كارشي التي انطلقت في تمام الساعة 17:14 جرينيتش.

تنقل مباراة الفيصلي والسد على عدة قنوات خليجية مثل الكأس القطرية 5 وبي إن سبورتس باقة آسيا 2، ودبي الرياضية باقة آسيا 2، وأبو ظبي الرياضية باقة آسيا 1، بالاضافة إلى قناة شركة الرياضة السعودية SSC7.

يعلق على المباراة محمد حسين في قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، والمعلق الرياضي العماني الشهير خليل البلوشي في قناة الكأس القطرية، وجعفر الصليح على قناة SSC7.

واختارت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports AFC 2HD المعلق الرياضي التونسي الشهير «عصام الشوالي» للتعليق على المباراة، لتطبيق مبدأ الحياد في التعليق بسبب جنسية الفريقين.

وتعادل السد في مباراته الأولى بدور مجموعات دوري ابطال اسيا 2022 بصعوبة بالغة أمام فريق ناساف الأوزباكي بنتيجة 1/1، حيث أضطر لاكمال المباراة بـ 9 لاعبين بعد طرد ظهيري الفريق ومنتخب قطر الأول «عبد الكريم حسن ورو رو».

الفيصلي 2-1 السد

ملعب الأمير محمد بن فهد (مدينة الدمام – السعودية)

دوري ابطال اسيا 2022 – المجموعة الخامسة – الجولة 2

انتهت

مقالات ذات صلة