كرة القدم الإفريقية

ما هي حقيقة مفاوضات اتحاد الكرة المصري مع رينيه فايلر لقيادة الفراعنة؟

يرد “ميركاتو داي” على الأنباء المنتشرة خلال الساعات الماضية، حول تفكير اتحاد كرة القدم في التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، من أجل تولى تدريب منتخب مصر الأول، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وكانت بعض الأصوات قد تعالت خلال الساعات الماضية، بالتعاقد مع فايلر، لما يمتلكه من خبرات كبيرة بالكرة المصرية، بعدما خاض تجربة مميزة مع الأهلي قبل رحيله في أكتوبر 2020 بسبب ظروف أسرية، وقت تفشي فيروس كورونا.

فيما قال إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه من الصعب التعاقد مع فايلر لتولي تدريب الفراعنة حاليا، خصوصا أنه مرتبط بتعاقد مع أحد الفرق اليابانية.

وأضاف، أن فايلر خارج حسابات اتحاد كرة القدم لخلافة كيروش، وكل ما ذكر في الوقت الراهن عن وجود مفاوضات معه غير صحيح مطلقًا

ونفي الكومي، الاستقرار على اسم أي مدرب حتى الآن، مؤكدًا بأنـه سيتم عقد جلسة يوم الثلاثاء في مقر اتحاد الكرة لحسم الملف، وهناك ترشيحات للعديد من الأسماء.

وعلم “ميركاتو داي” أن حازم امام ومحمد بركات عضوي مجلس ادارة اتحاد الكرة يرغبان في التعاقد مع مدرب اجنبي جديد يقود الدفة الفنية للفراعنة خلال السنوات المقبلة، رافضين فكرة وجود مدرب مصري لقيادة الفراعنة.

مقالات ذات صلة