كرة القدم الأوروبية

يورجن كلوب: ليفربول لن يتوقف عن مطاردة مان سيتي نحو لقب البريميرليج

أوضح مدرب ليفربول يورجن كلوب، أن فريقه “لن يتوقف عن مطاردة” مانشستر سيتي نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بعد التعادل 2/2 يوم الأحد امام فريق بيب جوارديولا في ملعب الاتحاد.

وكان الريدز على الفور تحت السيطرة ضد حامل اللقب وخسر 1/0 من خلال مجهود كيفين دي بروين الفردي، لكن ديوجو جوتا رد بعد ذلك بوقت قصير.

وأدت جهود جابرييل جيسوس إلى تقدم سيتي 2/1 في الشوط الأول، على الرغم من أنه كان من المفترض أن تكون النتيجة أكثر من ذلك نظراً لفرص رفاق كيفن دي بروين، قبل أن يرد ليفربول مباشرة بعد بداية الشوط الثاني عبر ساديو ماني.

وتبقي نتيجة يوم الأحد على مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول في صدارة جدول الترتيب، لكن كلوب أصر على أن هناك الكثير من كرة القدم التي لا يزال يتعين لعبها قبل إغلاق الستار في الموسم.

وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس نيوز بعد المباراة “لن نتوقف عن المطاردة. بقيت سبع مباريات. علينا التركيز على بنفيكا (دوري أبطال أوروبا)، ثم السيتي – ثم نركز على الدوري الممتاز، ثم سنرى.”

وتابع الألماني “كان بإمكاننا أن نؤدي بشكل أفضل لكننا قدمنا الكثير من اللحظات بشكل جيد حقًا. كانت حدة المباراة مجنونة. نلتقي مرة أخرى في 6 أيام – لقد كان ممتعًا. لقد أحببته. النتيجة علينا التعايش معها ويمكننا تعود عليها.”

وخاض ليفربول الآن خمس مباريات دون فوز ضد مان سيتي في جميع المسابقات، ويستعد لمواجهة رجال بيب جوارديولا في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء مع بنفيكا البرتغالي.

مقالات ذات صلة