كرة القدم الأوروبية

أنشيلوتي: الخسارة في الكلاسيكو امام برشلونة لم تؤثر علينا والأهم تحقق أمام خيتافي

أوضح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أن الشيء الأهم تحقق أمام خيتافي، مشيرًا إلى استعادة النادي الملكي لتوازنه في الليجا الاسبانية، بعد الخسارة في الكلاسيكو امام برشلونة برباعية، برسم الجولة 29 من الدوري الاسباني.

ونجح ريال مدريد في اجتياز تحدي خيتافي بالفوز 2-0 مساء السبت برسم الجولة 31 من الليجا، مع أداء كان مرضيًا بشكل خاص لكارلو أنشيلوتي، الذي كان يخشى الوقوع في الخطأ امام الجار العنيد خيتافي.

وفي حديثه عن الفوز في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة، قال المدرب الايطالي: “كانت ليلة سعيدة للغاية. كنا قلقين قليلاً بشأن هذه المباراة، لكن رد الفعل كان جيدًا وسار كل شيء بشكل جيد. على الرغم من أن بعض أولئك الذين لعبوا الليلة لم يلعبوا كثيرًا، إلا أنهم كانوا مستعدين “.

ولا يبدو أن الخسارة 4/0 في الكلاسيكو أمام برشلونة قد أثرت سلبًا على ريال مدريد، كما كشف أنشيلوتي بالقول: “لم نفقد تركيزنا بعد الخسارة الفادحة أمام برشلونة. ركزنا على الأمور في الملعب وقد سار الأمر بشكل جيد. نحن نعمل بشكل جيد ونحتاج إلى الحفاظ على هذا الوضع “.

وشهدت مباراة خيتافي، مشاركة الويلزي جاريث بيل في مباراته الأولى في سانتياجو برنابيو منذ فبراير 2020، لكنه تلقى صافرات من قبل البعض عند دخوله الملعب.

وردًا على سؤال عن هذا الأمر دعا انشيلوتي للوحدة، وقال: “بيل يعمل بشكل جيد وهو حريص على اللعب. التعاون بين الجماهير واللاعبين مهم الآن “.

مقالات ذات صلة