كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الدحيل القطري وسباهان الايراني 10-4-2022 في دوري ابطال اسيا كورة لايف

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر كورة لايف مشاهدة مباراة الدحيل القطري وسباهان الايراني في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا، اليوم الاحد 10 ابريل 2022.

خسر الدحيل في بداية مشواره في دوري أبطال آسيا امام التعاون السعودي 1-2 على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

على الجانب الآخر تصدر سباهان اصفهان الايراني ترتيب المجموعة بعد تغلبه على باختاكور الأوزبكي 3-1 بفارق الأهداف أمام التعاون.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

تنطلق صافرة بداية مباراة الدحيل وسباهان في تمام الساعة 19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية، 17:15 بتوقيت جرينتش، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة بالسعودية.

وينقل البث المباشر لمباراة الدحيل وسباهان على قناة بي إن سبورت AFC HD بصوت المعلق القطري “يوسف سيف”، كما ينقل اللقاء على قناة “أبوظبي الرياضية آسيا 2” داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بصوت المعلق الرياضي الاماراتي “أحمد الحامد”.

ويبث اللقاء على قناة SSC 7 السعودية بصوت المعلق الرياضي “عبدالله الغامدي”، بالأضافة الى قناة الكأس القطرية 5 بصوت المعلق الرياضي “أحمد الطيب”.

مقالات ذات صلة