أخبار الكرة الأفريقية

الترجي التونسي: لن نبيع محمد علي بن رمضان للاهلي

كشف مصدر داخل نادي الترجي الرياضي التونسي، حقيقة رغبة النادي في بيع عقد محمد علي بن رمضان لاعب خط الوسط، إلى صفوف الاهلي المصري، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، وسط أنباء تؤكد رغبة الفريق القاهري في الظفر بخدمات متوسط ميدان منتخب تونس.

وقال مصدر داخل نادي الترجي في تصريحات خاصة لـ”ميركاتو داي”: “في البداية، محمد بن رمضان مرتبط بعقد سارٍ مع نادي الترجي، واللاعب يهدف إلى البقاء في تونس فقط داخل قارة افريقيا، وحال توصله بعرض احتراف أوروبي، فسوف نوافق عليه لتحقيق رغبته الأكيدة”.

وأضاف: “الاهلي المصري أو الاندية الخليجية لم تقدم عروضا لضم محمد علي بن رمضان خلال الفترة الماضية، وحاليا نحن لسنا في فترة الانتقالات، لذلك فكل ما ينشر في وسائل الإعلام اجتهادات لا أساس لها من الصحة”.

وواصل: “الترجي لن يبيع أي لاعب لمنافسين داخل قارة افريقيا، وهذا الأمر قمنا بتطبيقه في حالات عديدة منهم الجزائري يوسف بلايلي الذي رحل لنادي اهلي جدة السعودي، وكذلك الكاميروني فرانك كوم الذي انضم للريان القطري، لن نبيع للاهلي أو أي نادٍ داخل القارة أي لاعبا من صفوف الفريق”.

ويقدم محمد علي بن رمضان مستويات مميزة، خلال الموسم الجاري، مع الترجي التونسي، وساهم في تأهل نسور قرطاج إلى كاس العالم 2022.

أخبار أخرى