كرة القدم الإفريقية

كرة طائرة..الزمالك يكتسح طلائع الجيش في ذهاب نصف نهائي كأس مصر 2022

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر لكرة الطائرة

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ذهاب نصف نهائي كأس مصر، الجولة الأولى من Best of 3، التي أقيمت في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت 9 أبريل وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

اكتسح حامل لقب كأس مصر لكرة الطائرة «الزمالك» فريق طلائع الجيش في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة بثلاثة أشواط دون رد (3/صفر)، ليقترب من التأهل إلى المباراة النهائية بشرط تحقيق الفوز في مباراة الاياب مساء الاحد.

انهى الزمالك الشوط الأول لصالحه بفارق 10 نقاط حيث سجل 25 نقطة مقابل 15 لطلائع الجيش، وواصل الزمالك التألق خلال الشوط الثاني مع تحسن ملحوظ في مستوى طلائع الجيش الذي كان ندًا قويًا له.

وحسم الفارس الأبيض الشوط الثاني بنتيجة 25-21، وتواصلت الإثارة والندية بين الفريقين في الشوط الثالث والذي انتهى بنتيجة قريبة أيضًا 25-19 لصالح الزمالك.

وسبقت مباراة الزمالك وطلائع الجيش مواجهة أخرى في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس مصر لكرة الطائرة بين الاهلي وبتروجيت، وشهدت فوز مماثل للمارد الاحمر بنتيجة 3 أشوط دون رد.

جدير بالذكر افتتاح نادي الزمالك لمبارياته في كأس مصر لكرة الطائرة نسخة 2022 بمواجهة نادي بورسعيد. يوم الاثنين 24 يناير الماضي ضمن مباريات دور ال16، وشهدت فوزه بثلاثة أشواط دون رد.

بينما بدأ فريق طلائع الجيش مشواره من دور الـ 32 الذي انتصر فيه على الشرقية للدخان. ليترشح لمواجهة اتحاد الشرطة، والذي هزمه بثلاثة أشواط دون رد.

وفي الدور ربع النهائي، تفوق الزمالك على هليوبوليس 3/صفر، وانتصر طلائع الجيش على سموحة 2/3. مطلع شهر فبراير الماضي.

وانتهت آخر 5 مواجهات بين الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة الطائرة بالفترة من 2019 إلى 2022 بفوز الزمالك 5 مرات بنتائج 3/1 و3/صفر و3/صفر و1/3 و3/صفر.

ويرجع آخر فوز حققه فريق طلائع الجيش على الزمالك لتاريخ 14 يناير 2011، في الاسبوع التاسع. من منافسات الدوري المصري الممتاز، وانتهت بنتيجة 3/1، ومن بينهم شوط تفوق خلاله الجيش بنتيجة 25-13.

ويلعب الزمالك ضد الجيش مباراة الجولة الثانية من نصف نهائي كأس مصر لكرة الطائرة Best Of 3. يوم الاحد 10 ابريل في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة