الأخبار الرياضية

من هو ضيف رامز جلال اليوم الجمعة في الحلقة 7 من رامز موفي ستار؟

تعرف على ضيف رامز جلال اليوم الجمعة 8 ابريل في الحلقة 7 من برنامج المقالب رامز موفي ستار الذي يذاع على قناة MBC Masr بشكل يومي عقب الافطار.

استضاف رامز جلال الفنان الشاب «محمد أنور» في حلقة يوم أمس الخميس (السادسة) في مفاجأة غير متوقعة، حيث أشيع أنه سيستضيف في تلك الحلقة مهاجم النادي الاهلي «محمد شريف» أو الفنانة الاستعراضية «فيفي عبده».

وجاءت حلقة محمد أنور (نجم مسرح مصر) غاية في الإثارة والضحك بسبب ردود أفعاله حين قابل الفنان العالمي «فان دام»، والذي ناداه بكلمة «عم فان دام» لأكثر من 25 مرة خلال الحلقة.

وفي الحلقة الخامسة تواجدت الفنانة المصرية «غادة عادل» في الحلقة الخامسة من برنامج المقالب الجديد الذي يذاع كذلك على شبكة شاهد الترفيهية وشاهد VIP.

وكانت الفنانة الكبيرة «صابرين» قد ظهرت في الحلقة الأولى، وواصل رامز استضافة الجنس الناعم في الحلقة الثانية باستقبال الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال الشهير «أحمد أبو هشيمة».

وشهدت الحلقة الثالثة تواجد مؤدي المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع فان دام، وفي الحلقة التالية استضاف الفنانة «هند الزاهد».

من هو ضيف رامز جلال اليوم الجمعة في الحلقة 7؟

من المتوقع استضافة رامز جلال للفنانة المصرية الشهيرة «رانيا يوسف» في الحلقة 7 من برنامج رامز موفي ستار، اليوم الجمعة 8 أبريل 2022.

يرتكز مقلب هذا العام في برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية الشهيرة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للموسم الثاني على التوالي في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز المصري سابقًا.

مقالات ذات صلة