كرة القدم الأوروبية

فاصل إعلاني.. كونامي تنتزع صفقة رعاية قميص تدريبات ميلان الإيطالي

انتزعت شركة كونامي اليابانية، صفقة رعاية قميص تدريبات نادي ميلان الإيطالي، حيث كشف الروسونيري عن صانع ألعاب الفيديو Konami Digital Entertainment، كأول شريك رسمي لملابس التدريبات.

وصفت كونامي الشراكة، بأنها طويلة الأجل، وأنهم سيصبحون شريكًا رئيسيًا للنادي اعتبارًا من يوليو وبداية الموسم الجديد، دون إعطاء أي تفاصيل حول قيمة الرعاية.

وسيظهر شعار كرة القدم الإلكترونية الخاص بـ Konami على الجزء الأمامي من مجموعة التدريبات الرسمية لفريق المدرب ستيفانو بيولي، والتي سيتم ارتداؤها قبل كل مباراة.

وقال كبير مسؤولي الإيرادات في إيه سي ميلان “كاسبر ستايلسفيج” بعد اتمام الصفقة: “يسعدنا أن نرحب بعودة كونامي إلى عائلة إيه سي ميلان كأحد شركائنا الرئيسيين، وأول شريك لنا في ملابس التدريبات لفريق الرجال. نحن متحمسون جدًا للإمكانات التي توفرها لنا هذه الشراكة كنادي وكعلامة تجارية لنفتح أرضية جديدة معًا “.

وأوضح نادي إيه سي ميلان، إن مجموعة التدريبات الجديدة سيتم الكشف عنها في الأشهر المقبلة، بالإضافة إلى تفاصيل عن مزيد من التنشيط التسويقي عبر منصات إيه سي ميلان وكونامي المادية والرقمية.

وقالت شركة كونامي اليابانية، إن ميلان سيُدرج رسميًا في لعبة eFootball لكرة القدم لألعاب الفيديو في وقت لاحق من هذا العام.

وقال الرئيس الأوروبي لشركة كونامي “ناوكي موريتا” عن الاتفاقية الجديدة مع بطل دوري أبطال أوروبا 7 مرات: “كونامي متحمس جدًا للعمل مع ميلان مرة أخرى. أن تصبح شريكًا رئيسيًا لواحد من أكبر أندية كرة القدم في أوروبا وكذلك وضع علامتنا التجارية على مجموعة التدريبات الخاصة بهم هي فرصة رائعة. نتطلع إلى العمل مع النادي وإقامة شراكة مبتكرة معًا “.

مقالات ذات صلة