كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي السعودي في دوري ابطال اسيا 2022

تعرف على نتيجة مباراة الوحدات الاردني والفيصلي السعودي في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا 2022، التي أقيمت في ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة 8 أبريل.

فشل عملاق الكرة الاردنية «الوحدات» في تصدر المجموعة الخامسة بسقوطه في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام الفيصلي السعودي، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها المباراة الأخرى لحساب نفس المجموعة بين السد وناساف.

تقدم نادي الفيصلي السعودي على الوحدات (1-0) في الدقيقة 12 عن طريق ركلة حرة مباشرة مميزة، نفذها اللاعب هشام فايق بطريقة مذهلة بباطن القدم من حوالي 25 ياردة.

ومرت تصويبة هشام فايق من فوق الحائط البشري لفريق الوحدات، لتعبر بشكل مقوس وتعانق المقص الأيسر للحارس أحمد عبد الستار الذي حاول عليها دون جدوى.

في بداية الشوط الثاني، وبعد مرور 5 دقائق فقط، استطاع الوحدات تعديل النتيجة 1/1 بهدف رائع من عمل جماعي بين 4 لاعبين قبل أن ينهي أحمد سمير الكرة في الشباك بتسديدة مركزة بباطن القدم داخل منطقة الجزاء.

وتبادل نجوم الفريق الاردني الكرة من قبل خط الوسط، وبعد 5 أو 6 تمريرات انسيابية، مَهد منذر أبو عمارة كرة بينية نحو أحمد سمير داخل منطقة الجزاء ليراوغ ويسدد بباطن قدمه اليمنى على أقصى يسار الحارس، معلنًا تعادل الوحدات في الدقيقة 50.

استضاف مباراة الوحدات الاردني والفيصلي السعودي، استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، وأدارها الحكم الدولي العُماني أحمد الكاف الذي أدار مؤخرًا نهائي كأس جلالة السلطان المعظم بين السيب والرستاق.

بدأ فريق الوحدات الاردني مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «احمد عبد الستار – محمد أبو حشيش – مهند خير الله – منذر أبو عمارة – خالد عصام – فراس شلباية – طارق خطاب – كلارنس بيتانج – محمد أنس – فادي عوض – أحمد سمير».

بينما بدأ فريق الفيصلي السعودي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «مصطفى ملائكة – هشام فايق – اسماعيل سيلفا – حسين قاسم – احمد عسيري – صالح القميزي – جوليو تافاريس – عبد الرحمن الدوسري – خالد الكعبي – وليد الاحمد – مارتن بويل».

وكانت مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري ابطال اسيا أُفتتحت على الاراضي السعودية ليلة أمس الخميس، واُستكملت الجولة اليوم الجمعة باقامة 6 مباريات.

لعب السد القطري ضد ناساف كارشي الأوزباكي لحساب المجموعة الخامسة، وشهدت تعرض ثنائي دفاع السد «عبد الكريم حسن وبيدرو ميجيل رو رو» للطرد في الدقيقتين 27 و63.

ومن حسن حظ السد خروجه بنقطة التعادل الايجابي من هذه المباراة، حيث تقدم ناساف بهدف دون رد في الدقيقة 31 بنيران صديقة من اللاعب بيدرو ميجيل، لكن خوخي بوعلام عدل النتيجة للسد في الدقيقة 55.

مقالات ذات صلة