الدوري العماني

تقديم مواجهة السويق ضد ظفار يوم 8 ابريل 2022 في دوري عمانتل للمحترفين

يقدم لكم ميركاتو داي رابط مشاهدة بث مباشر ظفار والسويق في دوري عمانتل 2022. اللقاء المقرر له مساء اليوم الجمعة 8 أبريل على ملعب السعادة الرياضي.

تبدأ مباراة ظفار والسويق عند الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت سلطنة عُمان. في تمام الساعة 18:15 بتوقيت جرينيتش، 20:15 بتوقيت مصر، 21:15 بتوقيت السعودية.

وتُلعب في التوقيت نفسه ولحساب الجولة ذاتها، مباراة بين المصنعة والنصر على استاد السيب الرياضي، ومباراة أخرى بين مسقط والرستاق على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وتراجع ظفار بصورة ملحوظة في الصراع على لقب الدوري العماني (عمانتل 2022) خلال الجولات الخمس الأخيرة، بسبب كثرة تعادلاته، ما أفقده المركز الأول أمام ثنائي الصدارة «السيب والنهضة».

ويحتل ظفار المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق 3 نقاط عن السيب والنهضة، ويحتاج للفوز اليوم من أجل العودة إلى الصدارة من جديد، وللرد على انتصارات السيب والنهضة أمس الخميس أمام صحار والاتحاد – على الترتيب -.

لكن المهمة لن تكون بهذه السهولة أمام السويق العازم على تحقيق أول فوز له منذ بداية فبراير الماضي عندما هزم صحم.

وتعرض السويق لخسارتين أمام النصر والنهضة في آخر 5 جولات له بمنافسات الدوري العماني للمحترفين، وتعادل ثلاث مرات أمام صحار والاتحاد وبهلاء، ليتقهقر إلى المركز التاسع برصيد 21 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر الرابع.

وانتهت آخر مواجهة بين ظفار والسويق في إياب ربع نهائي كأس جلالة السلطان المعظم 2022، بفوز ظفار بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 5-6 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-0 للسويق، وذلك يوم 10 فبراير الماضي، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز ظفار 1-0.

ولم يستطع السويق تحقيق أي فوز على ظفار في الدوري العماني خلال الخمس مباريات الأخيرة، مكتفيًا بتعادلين 0/0 مقابل ثلاث انتصارات لظفار.

أخبار أخرى